أخبار الجامعةسلايد

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ

مستشفى الطوارئ

كتب | أحمد سمير

قام الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، صباح اليوم السبت، بعمل جولة تفقدية لأعمال الانشاءات في مستشفى الطوارئ بالزقازيق وبرفقته الدكتور «عبدالحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب.

وخلال تفقده أعلن «عبدالباري» أنه سيتم الانتهاء من وضع الأساسات كمرحلة أولي نهاية الشهر الجاري، مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع مع مراعاة الجودة والدقة في التنفيذ.

وأشار رئيس جامعة الزقازيق إلي أن الاعتمادات متوفرة بالتعاون مع محافظة الشرقية لإقامة هذا المشروع الحيوي، الذي يأتي في إطار حرص الدولة للنهوض بالمنظومة الصحية لتقديم خدمة صحية متميزة، تساهم في تخفيف العبء على مستشفيات جامعة الزقازيق، وبما يسهم في زيادة رفع مستوى الخدمة الصحية لمواطني محافظة الشرقية.

محافظ الشرقية يعلن بدء أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ بالزقازيق

وفي نفس السياق قد أعلن محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بدء أعمال الحفر والتجهيزات الأولية اللازمة لإقامة مستشفى الطواريء بمنطقة الشوبك طريق الزقازيق أبو حماد بتكلفة 700 مليون جنيه لخدمة أبناء محافظة الشرقية.

مستشفى الطوارئ

مستشفى الطوارئ

مستشفى الطوارئ

أخبار متعلقة

بالأسماء.. ترقيات وتعيينات جديدة بكلية الطب البشري جامعة الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى