الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » رئيس جامعة الزقازيق يفاجئ المدينة الجامعية

رئيس جامعة الزقازيق يفاجئ المدينة الجامعية

رئيس جامعة الزقازيق

رئيس جامعة الزقازيق يفاجئ المدينة الجامعية

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق بزيارة مفاجئة لطلاب المدينة الجامعية بشارع فاروق ، يرافقه الزيارة ، الدكتور  «أحمد عبدالستار» ، أمين الجامعة المساعد للشؤون الإدارية.

حيث أجرى رئيس الجامعة، حوارًا مفتوحًا مع طلاب المدينة حول جودة ومستوى الوجبات المقدمة لهم طوال أيام الأسبوع وكميتها ومدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة، وحول المشكلات التي قد تواجههم خلال اليوم الدراسي، وذلك أثناء تناوله وجبة الغداء مع عدد من الطلاب داخل صالة المطعم ،ليبعث برسالة طمأنة لكل أبنائه وبناته بأن الوجبات الغذائية التى تقدم إليهم بالمدن الجامعية مطابقة لمواصفات الجودة.

وأكد  أن الجامعة تحرص على تقديم أفضل خدمة للطلاب في كل الجوانب وعلى مختلف الأصعدة، مشيرًا إلى أن الاهتمام بصحة الطلاب ورعايتهم يأتيان على رأس أولويات إدارة الجامعة والتي تكرس جميع جهودها لخدمة الطلاب خاصة المغتربين.

اقرأ أيضًا جامعة الزقازيق تستقبل لجنة تقييم أفضل جامعة

ويأتي ذلك من خلال متابعتها لأحوال الطلاب داخل المدن الجامعية والاطمئنان على جودة خدمات الإقامة والإعاشة داخل المدن، كاشفًا أن هذا الجهد يتم بالتضافر مع مختلف الإدارات المختصة داخل الجامعة وقطاع المدن.

أبدى الطلاب والطالبات سعادتهم بزيارة، رئيس الجامعة للمدن الجامعية ، وتفقده للمطعم والمطبخ وتناوله وجبة الغداء وسط عدد من الطلاب، بما يؤكد حرصه على مشاركته للطلاب في جميع جوانب حياتهم بما ينشر المحبة والمودة بينهم، متمنين أن يقوم رئيس الجامعة بتكرار اللقاء كل فترة وقد تسابق الطلاب على التقاط العديد من صور التذكارية مع رئيس الجامعة.

 

رئيس جامعة الزقازيق

رئيس جامعة الزقازيق يفاجئ المدينة الجامعية

 

رئيس جامعة الزقازيق

رئيس جامعة الزقازيق يفاجئ المدينة الجامعية

قد يعجبك