أخبار الجامعة

رئيس جامعة الزقازيق يناشد الطلاب بإجراء تحليل فيروس سي

جامعة الزقازيق
تكريم طلاب كلية الطب وجراحة الأسنان في جامعة الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

ناشد الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق، الطلاب الجدد بسرعة الكشف الطبي وإجراء تحليل فيروس سي، ذلك ضمن حملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس «عبد الفتاح السيسي».

وأشار رئيس جامعة الزقازيق إلي أن حالة ثبوت إيجابية التحاليل يتم توفير العلاج مجانًا، حيث لم يعد فيروس سي يمثل خطرًا علي الصحة العامة والشفاء منه مضمون 100%.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل استقبال طلاب كلية طب وجراحة الأسنان الجدد وتكريم المتفوقين دراسيًا في مجال الأنشطة الطلابية الذي أقيم بقاعة المنتديات في جامعة الزقازيق، بحضور الدكتور «ميرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث،، و الدكتور «نهلة الجمال» المشرف علي قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور «وليد زيدان» عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة الزقازيق يعلن بدء مواجهة التطرف الفكري

وقام رئيس جامعة الزقازيق بتقديم التعازي لأسرة الطالب «محمد فهمي» التي وافته المنية مؤخرًا، مواسيًا الأسرة في مصابهم الأليم.

ومن جانبه هنأ الدكتور «وليد زيدان» عميد كلية طب وجراحة الأسنان في جامعة الزقازيق، الطلاب الجدد والقدامى ببدء العام الدراسي الجديد في كلية متميزة تقدم نظامًا تعليميًا بنظام الساعات المعتمدة وفقًا للمعايير الدولية، مشيرًا إلي أن الكلية تستقبل ما يزيد عن 300 طالبا وطالب.

واختتم اللقاء باهداء درع الكلية لرئيس جامعة الزقازيق، وتكريم العشرة الأوائل بالفرقة الأولي و الثانية وكذلك تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة .

زر الذهاب إلى الأعلى