الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالشرقية يعقد اجتماعاً بمحطة ههيا

رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالشرقية يعقد اجتماعاً بمحطة ههيا

 

 

كتب | أحمد الدويري

عقد اللواء مهندس «شريف فارس» رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب اجتماعا موسعا مع كافة قيادات الشركة ورؤساء القطاعات ومديري الأفرع والإدارات بقاعة الاجتماعات بمحطه ههيا اليابانية.

وذلك لمنافشة كافة أحوال العمل وأهم المشاكل التي تواجهه القطاعات وكيفية حلها وكذلك أهم النقاط التي تخص قطاعات الشركة والعاملين بها.

ومن أهم هذه النقاط والتي تمثل أولوية قصوى للعاملين بالشركة زيادة موارد الشركة من خلال عدة محاور مخطط لها ومن أهمها
زيادة نسب التحصيل بكل فرع وذلك من خلال زيادة عدد المحصلين بالأفرع التي بها عجز.

حيث كلف رئيس قطاع الموارد البشرية بتزويد قطاع صان الحجر بمحصلين لرفع نسبه الحصيلة ، كما يتم تقسيط التراكمات لعدادات بمدة تصل إلى خمس سنوات.

كما أكد على رئيس القطاع التجاري لعمل اجتماعات دورية مع مديري الشئون التجارية بأفرع الشركه وذلك لمناقشة جميع المشاكل المتعلقة بالتحصيل واللائحة التجارية.

ومن أهم المحاور التي تم استعراضها أثناء الاجتماع لرفع موارد الشركة زيادة كمية المياه المباعة وذلك من خلال تقليل الفجوة بين كميه المياه المنتجة وكمية المياه المباعة وتقليل كميه الفاقد.

كما أمر بعمل تكويد لجميع مساكن ومنشآت المحافظة وعمل حصر لجميع المنشأت القائمة بالفعل على الطبيعة ومقارنتها بكشوف المشتركين من القطاع التجاري لإكتشاف المباني التي ليس لديها اشتراكات والدفع بلجان بأسلوب ممنهج لاكتشاف المباني التي تقوم بعمل وصلات خلسة وذلك لتعظيم الاستفادة وسرعة تقليل الفاقد التجاري ، وتم تطبيق ذلك على عدد من القري مثل قريه تليجه بكفر صقر.

كما أكد على ضرورة الاهتمام بمراكز خدمة العملاء بجميع الأفرع والتركيز على تقديم خدمة مميزة لجميع المواطنين بكفاءه عالية وسرعة فائقة.

كما شدد علة ضروره الاستعداد للطوارئ أثناء الكوارث وذلك بعمل خطة لمواجهه الأزمات، و أكد خلال الإجتماع على ضرورة عمل صيانه دورية لجميع المحطات مياه شرب، صرف صحي والإهتمام بنظافتها وظهورها بالمظهر اللائق.

و إيمانا منه بالسلامة والصحة المهنية فقد تقرر عمل دورات لجميع العاملين لتعريفهم بكيفية استخدام طفايات الحريق مع التأكد من صلاحيتها وتوزيعها بالطرق الصحيحة بجميع أفرع الشركة.

كما نبه على قطاع الموارد البشرية بضرورة تفعيل دور إدارة النزاهة والشفافية لمكافحه الفساد الإداري بكافة أشكاله.

قد يعجبك