الأربعاء 19 محرم 1441 الموافق 18 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » رئيس مدينة القنايات يتابع أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية

رئيس مدينة القنايات يتابع أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية

كتب | أحمد الدويري

تابع الأستاذ «البربري حسيني» رئيس مدينة القنايات أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك من أمام المقرات الانتخابية.

من مقر غرفة عمليات الفرقة السادسة مدرع .. محافظ الشرقية يتابع سير الاستفتاء

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقة اللواء «جرير مصطفى» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وعدد من القيادات الأمنية بزيارة لمقر غرفة عمليات الفرقة السادسة مدرع بالمحافظة.

بحضور عميد أركان حرب «هشام حسني» قائد الفرقة السادسة مدرع ، لمتابعة سير عملية الاستفتاء والتأكد من تذليل كافة العقبات أمام إنتظام اللجان وإدلاء الناخبين ممن لهم حق التصويت بالإستفتاء على التعديلات الدستورية .

وأكد المحافظ أن المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت إتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه و مسئولياته في سبيل رفعته و إستمراره مشيرا إلى أن التصويت حق كفله الدستور لكل مواطن يجب أن يحافظ عليه.

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بترأس غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكداً أنه قد قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سيرعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال ايام الإستفتاء المقرر إجراؤه اليوم و لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت .