الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » رابط التسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019

رابط التسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019

كتب | أحمد الدويري

ننشر رابط البوابة الإلكترونية، للتسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019، والتى تبدأ استقبال تسجيل بيانات المتقدمين يوم الأربعاء المقبل كأكبر بوابة عربية إلكترونية،.

حيث أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين عن فتح الباب مجددًا لـ وظائف التربية والتعليم 2019، مشيرًا إلى أنه يتم إرسال خطاب للشخص المتقدم للوظيفة المؤهل لها بعد 13 يوما من التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لوظائف المعلمين.

اقرأ أيضًا التعليم تكشف شروط الالتحاق بوظيفة معلم

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن معايير اختيار المعلمين في وظائف التربية والتعليم 2019 خلال الفترة الحالية، وذلك في المؤتمر المنعقد بديوان عام الوزارة للإعلان عن المستجدات الخاصة بالمعلمين.

وأضاف شوقي أنه يتم اختيار المعلم في البداية بناء على الكفاءة، والاستحقاق وليست الأحقية، أي بمعنى أنه لا يوجد مجاملة أو واسطة لتعيين معلم.

وأشار شوقي إلى أنه سوف يتم إطلاق يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا أول بوابة إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الخاصة والحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وتابع شوقي أنه من خلال رابط البوابة الإلكترونية، للتسجيل في وظائف التربية والتعليم 2019 لتسجيل الوظائف يمكن التطوع للمساعدة في سد عجز المعلمين بالمدارس طبقا للمعايير والشروط.

الرابط من هنا

قد يعجبك