أخبار مصرسلايد

رابط متابعة غياب طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية

رابط متابعة غياب طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط متابعة غياب طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية المخصص للتمكن من متابعة الطلاب وتفعيلًا لدور تكنولوجيا التعليم.

يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة برئاسة الدكتور ” طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، ولحرص الدولة الشديد على تسهيل متابعة أولياء الأمور لأبناءهم في المدارس الثانوية والفنية.

إلى جانب تفعيل دور التكنولوجيا للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للمجتمع في ضمن مبادرة ” مصر الرقمية” التي تتضمن إطلاق الكثير من الخدمات بشكل تكنولوجي يتسم بالدقة والسرعة وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين.

رابط متابعة غياب طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية

وقد أعلنت الوزارة أن خدمة متابعة أولياء الأمور لغياب الطلاب سواء بالمرحلة الثانوية أو الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجاري 2021/2020 متاحة بدايةً من الآن ويمكن لكل ولي أمر متابعة بيانات حضور وغياب ابنه بسهولة من المنزل.

وأكدت الوزارة على أن هذه الخدمة هدفها الأساسي متابعة غياب كل طالب، ولا حقيقة لما صدر من إشاعات بأنه سيتم رفع غياب الطلاب من المدارس بسبب الكورونا.

و يمكن لمن يهمه الأمر متابعة غياب طلاب المرحلة الثانوية العامة والدبلومات الفنية ومراجعة جميع البيانات والشعبة واللغة الأجنبية الأولى والثانية من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة من هنــــا

رابط متابعة غياب طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية

أما عن طريقة متابعة الغياب فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الضغط على الرابط المذكور سابقًا وادخال البيانات الآتية:

  • الرقم القومي.
  • المحافظة.
  • النوع.
  • تسجيل الدخول

ولمزيد من المعلومات عن قرارات وزارة التربية والتعليم والخدمات التي تقدمها للطلاب اضغط هنــــا

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى