ثقافة و فنرمضانياتسلايد

أول فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021

رامز جلال في رمضان 2021
رامز جلال في رمضان 2021

رامز جلال في رمضان 2021 .. موجة من الهجوم الحاد على نجم المقالب رامز جلال بسبب المبالغة في الرعب الذي يعرض على الشاشات بصرف النظر عن نجاح البرنامج.

وفي وسط تلك الحالة من الغضب الكبير من النجم إلا أنه يستمر في تصوير حلقات برنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021 .

ورصد أحد المتابعين على موقع وتطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك تحرك الفنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه.

وربط الكثير من الأطباء ما يفعله رامز جلال واتهموه بالتنمر على المريض النفسي، يتسارع محبوه في معرفة أي معلومة مرتبطة ببرنامجه «رامز مريض نفسي» المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

تفاصيل أول فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021

وبعد الكشف عن بعض التفاصيل المرتبطة بـ«رامز جلال مريض نفسي» من بينها تصوير حلقاته بالمملكة العربية السعودية، نشر أحد المتابعين عبر منصة «تيك توك».

فيديو مسرب للفنان رامز جلال، وهو يمشي متوجها لأحد المباني وبرفقته عدد من الأشخاص.

وحمل الفيديو المنشور عنوان «رامز جلال في الرياض»، وخلاله قال صاحبه: «رامز جلال نجم اليوتيوب.. شوف هاد شعره أحمر وأصفر»، محاولا التقريب عليه باستخدام «الزووم» ولم يظهر منه سوى ظهره فقط.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الفيديو معتبرا إياه مسرب عن شكل «رامز جلال»، الذي يستكمل حاليا برنامجه الدائر داخل ملهى للألعاب، حيث يتم إقناع الضيوف بالتصوير داخلها وبعد ذلك يبدأ المقلب المنتهي بظهور رامز جلال.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر عن أسماء بعض ضحايا برنامج «رامز مريض نفسي»، وهم: المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو».

ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، فضلا عن تواجد بعض لاعيبة الأهلي، ولكن لم تظهر الفنانة فيفي عبده بسبب أزمتها الصحية.

 

@mwnawatamal

#ليز_معك_ألذ

♬ الصوت الأصلي – 🇸🇦امل

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى