ثقافة و فنرمضانياتسلايد

رامز جلال 2021 .. محمود حميدة يفجر مفأجاة

رامز جلال 2021
رامز جلال 2021

الكثير من التصريحات والانتقادات الواسعة التي تدور حول رامز جلال 2021 وبرنامجه الجديد رامز مجنون رسمي آخرهم الفنان محمود حميده.

رامز جلال 2021

نفى الفنان محمود حميدة، ما تردد حول ظهوره مع الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز مريض نفسي» المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الجديد 2021.

وقال «حميدة» خلال جلسة صحفية بالأقصر، على هامش مهرجان السينما الأفريقية، إنه لم يتواصل معه «رامز» أو أي حد من فريق عمل البرنامج هذا العام.

وأشار محمود حميدة، إلى أن برامج رامز جلال، تكون دائما بالاتفاق، موضحا أن «رامز» قابله من قبل وطلب منه الظهور معه قائلا: «نفسي أنول شرف مقلب معاك يا أستاذ».

وكشف «حميدة» عن أنه وافق على الظهور ولكن بشرط أن تكون مفاجأة له وأن ينجحوا في خداعه للظهور في البرنامج.

وأكد «حميدة» أن المقلب مع رامز جلال، كان جيدا، ولم يكن قادرا على شكواه لأنه يحبه على المستوى الشخصي.

جدير بالذكر، أن الفنان محمود حميدة، يشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، كرئيس شرفي للمهرجان في دورته المقامة حاليا.

وكان «حميدة» قد ظهر كضيف خلال لقاء ببرنامج «السيرة»، المذاع على شاشة قناة DMC، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال إنه قرأ خبرا عن أحد الأشخاص كان متزوجا وأخفى ذلك عن أولاده وأسرته، وتزوج من الثانية سرا.

فمات الرجل والقاضي حكم بعدم أحقيه أولاده من الزوجة الثانية في ميراثه: «قولت في نفسي ممكن أموت بكره والعيال دي مايبقاش ليها حاجة، وده سبب إشهاري للزواج بنفسي».

وأشار إلى أنّ احتواء الشخص شيء صعب للغاية لأي شخص، نظرا لأن كل شخص مختلف، وأولاد زوجته «مها» وبناته «أسماء» و«إيمان» و«آية» و«أمنية».

أصبحوا أصدقاء مؤخرا، متابعا: «بناتي ربوني وغيروا فيا حاجات كتير جدا، إني أبقى منفتح العقل، وهما دول بس اللي بقولهم أنا متأسف، أي شخص تاني في الحياة مطلعتش مني له الكلمة دي أبدا».

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى