توك شوسلايد

بالفيديو.. الإعلامي رامي رضوان يتعرض لـ موقف محرج على الهواء

رامي رضوان يتعرض لـ موقف محرج
رامي رضوان يتعرض لـ موقف محرج

تعرض الإعلامي رامي رضوان لموقف محرج، مساء اليوم الثلاثاء، أثناء تقديم حلقة اليوم من برنامجه “مساء DMC” المذاع على قناة “DMC”.

رامي رضوان يتعرض لـ موقف محرج على الهواء

حيث استقبل رامي رضوان، اللواء ممدوح عبد القادر، مدير إدارة الحماية المدنية السابق، في مداخلة هاتفية، ليرد عليه مدير إدارة الحماية المدنية قائلا: “مساء النور يا أستاذ تامر”.

ليعلق الإعلامي رامي رضوان ضاحكا: “أهلا بحضرتك يا فندم، أنا عمرو شوية وتامر شوية!! أنا رامي يا فندم والله”.

وقد قدم اللواء ممدوح عبد القادر، عدد من النصائح للمواطنين عند حدث الزلازل، وقال أنه بداية الزلزال نشعر بدوخة بسيطة ثم بعد ذلك نشعر باهتزاز محتويات الشقة، مشددا أنه في هذه الأثناء لابد من حماية منطقة الرأس من سقوط أي مكون من الشقة عليها، لأنها الجزء الأضعف في جسم الإنسان.

وأضاف أنه يجب عدم المشي لحظة حدوث الزلزال لتجنب السقوط على الأرض، والحرص على النوم على الأرض، والتوجه بالرأس تحت الكرسي أو الترابيزة، مع البعد عن التواجد في منتصف الشقة، خوفا من سقوط مروحة أو ما شابه.

واستكمل مدير إدارة الحماية المدنية السابق أنه يجب البعد عن الشبابيك، خوفا من سقوط الزجاج على الرأس، مع تجنب الخروج من الشقة خوفا من انهيار السلالم وقت الزلزال، وفي حالة الخوف الشديد من الزلزال ينصح بالصعود للأدوار العليا والأسطح، والبعد عن النزول للشارع.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى