توك شوثقافة و فنسلايد

“تمر بمرحلة صعبة وقلبها حاسس بوفاة سمير غانم”.. رامي رضوان يكشف حالة دلال عبد العزيز (فيديو)

رامي رضوان
رامي رضوان ودلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، اليوم الثلاثاء، خلال تقديمه برنامج “مساء dmc” المذاع على فضائية “DMC”، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث قال أن الفنانة دلال عبد العزيز أجرت مؤخرا مسحتين وكانت النتيجة سلبي كورونا، موضحا أن هذا لا يعني التعافي، وتعيش حاليا مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة جدا.

وردا على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول حضورها جنازة زوجها الفنان الراحل سمير غانم مما تسبب في تدهور حالتها الصحية، قال: “ظروفها الصحية الصعبة كانت السبب في اننا نخبي عنها لغاية دلوقتي، لدرجة اننا بنمثل”.

وأضاف: “هي لازالت موجودة في العناية المركزة وفي تليفزيون فيها، فصلناه وعملنا فيلم ان في مشكلة في المستشفى كلها، وبدأنا نجيب أي حاجة مسجلة تتفرج عليها علشان الخبر ميعديش من قصادها، كمان تليفوناتها سحبناها من اليوم الأول”.

واستكمل: “من ساعة دخولها العناية المركزة احنا موجودين معاها 24 ساعة، لا نفارقها، المهم نتطمن عليها، ولما حصلت حالة الوفاة بدأنا نفكر ايه السيناريو اللي هيتقال يخلينا نغيب تماما عنها فترة الجنازة ودفن الجثمان”.

وأردف: “الحمد لله هي لغاية النهاردة متعرفش، بس بيني وبينكم القلب بيحس، واحساسنا الشخصي انها حاسة لأن في ترابط في الأرواح والعقول، وقد يكون الإحساس موجود ولم يؤكد، وقاعدين نألف روايات وندعي الابتسامة المستمرة ومحدش فينا لابس اسود”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى