الثلاثاء 16 صفر 1441 الموافق 15 أكتوبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » رانيا يوسف: «لو جوزي فلس هشتري حمام وأطيره فلوسي ومش هديهاله»

رانيا يوسف: «لو جوزي فلس هشتري حمام وأطيره فلوسي ومش هديهاله»

رانيا يوسف

كتب | شادي زعبل

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنه يمكن للمرأة أن تعمل وتحقق التوازن في المنزل إذا مر الرجل بأزمة أدت لإفلاسه أو عجزه عن العمل، مضيفة: «أعرف حالة كده دكتورة ومهندس وهي لقت شغل في دولة عربية وهو ملقاش، فنزلت تشتغل وقعد هو يذاكر للعيال ويطبخ».

وأضافت رانيا يوسف، في حوارها ببرنامج قعدة رجالة على قناة dmc: «مش شايفة إن دي حاجة حلوة وغير عادلة للرجل والمرأة».

وطرح مقدم البرنامج، الفنان كريم فهمي موقفا تخيليا على رانيا يوسف، فأكدت أنه إذا أفلس زوجها وطلب أموالها لكي يبدأ مشروعا جديدا، فإنها سترفض.. «فلوسي بتاعتي اشتري حمام وأطيرها، لكن فلوسه بتاعتي، أنا ملزمة منك لكن إنت مش ملزم مني».

وتابعت «هو راجل يشيل مسؤولية نفسه».

 

ونشرت قناة دي ام سي فيديو من كواليس تصوير حلقة برنامج “قعدة رجالة” التي حلت عليها رانيا يوسف ضيفة وعرضت مساء أمس الخميس.
 
في كواليس الحلقة تتحدث رانيا عن رأيها في مقدمي البرنامج الثلاثة مؤكدة أنهم “مستفزون إلى أقصى الدرجات” ووصفت كريم فهمي بأنه يحاول أن يبدو لطيفاً وهو عكس ذلك وأضافت أنها تمنت قتل أحمد فهمي.
 
فيما صور مخرج البرنامج تقريراً مع المذيعين الثلاثة فتحدث عنها باسل خياط وكريم فهمي وكذلك أحمد فهمي مؤكدين أنهم حاولوا استفزازها بكل الطرق من أجل ان تظهر بشكل عصبي بناء على طبيعة البرنامج.
 
وخلال الحلقة نشبت مشادات بين رانيا وبين المذيعين الثلاثة بسبب الاختلاف في وجهات النظر وأكدت رانيا أنها ضد عنصريتهم ضد المرأة مشيرة إلى “أن اللي هتتجوز واحد زيهم ممكن تحط لهم سم في الطعام لتتخلص منه”.
 
يذكر أن رانيا يوسف ظهرت خلال الحلقة بإطلالة كلاسيكية هادئة وحاولت طوال الوقت الحفاظ على هدوئها رغم محاولاتهم إخراجها عن اتزانها.

 

للمزيد من الأخبار

رانيا يوسف: السحر تسبب في طلاقي

«رانيا يوسف»: لن أتعامل مع غادة عبد الرازق مرة أخرى

طارق الشناوي: رانيا يوسف لا تجيد اختيار أدوارها