أخبار مصرسلايد

فيديو صادم ومؤلم لرجل يصفع طفل بالقلم داخل المول “قلب عليه رف الزيت”

رجل يصفع طفل بالقلم
رجل يصفع طفل بالقلم

رجل يصفع طفل بالقلم.. سادت حالة من الغضب بين أهالي المنصورة بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر اعتداء بالضرب من رجل كبير على طفل صغير، داخل أحد المولات بالمدينة.

رجل يصفع طفل بالقلم

وأوضح مقطع الفيديو لحظة اعتداء الرجل على الطفل، عن طريق صفعه ليسقطه أرضًا، بعد مرور ثوان معدودة على حديثهما معا.

حيث جرت الحادثة في منطقة ميت حدر التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أمس الأول، وفقا لما روته مروة ماهر، صاحبة شركة إدارة وتسويق، بعدما صورت الفيديو من هاتفها بكاميرات المراقبة.

ثم تداوله على السوشيال ميديا ليثير ضجة وتفاعلا كبيرا، مطلقين هاشتاج “حق سامح لازم يرجع”، لتستجيب قوات الأمن لندائهم سريعا، وتستدعي والد الطفل، ليحرر محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ووفقًَا لموقع الوطن قالت “مروة”: “الطفل الصغير يبلغ من العمر 9 سنوات، ويدعى سامح محمد خليل، ويعمل مع والده كسايس بالقرب من أحد محطات القطار هناك”.

شاهد أيضًا: والدة العريس ذهبت لحفل زفاف ابنها فاكتشفت أن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

وأضافت مروة أن الطفل دخل المول من أجل مطالبة الرجل بالخروج لتحريك سيارته بعد أن شهد شارع ميت حدر أزمة مرورية بسبب الركنة الخاطئة للرجل المتواجد داخل المول قائلة: “دخل الطفل إلى المول، وبمجرد الحديث معه، رفع صوته عليه وطالبه بالخروج، ولما قاله طيب هنعمل ايه في الطريق اللي واقف، راح ضربه بالقلم وقعه على الأرض”.

ولم يكتف الرجل بصفعه فقط، بل إلقاء رف الزيوت عليه، وفقا لمروة: “الطفل طلع يجري بره، مع محاولة بعض الشباب والكاشير الحديث معه، ليخبرهم الرجل على السكوت، واصطحاب مشترياته والرحيل”.

وحرر والد الطفل محضر بالواقعة، متهما الرجل بالتعدي بالضرب على نجله.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى