أخبار عامة

رجل يقتل زوجته ويتصل بالشرطة” تعرف على تفاصيل الجريمة

656

بعد عشرة سنين الزوج يتخلص من زوجته بعدة طعنات في الجسد والرقبة، ويتصل بالشرطة للإبلاغ عن الجريمة.

إليكم التفاصيل..

طعن عامل زوجته عدة طعنات في الرقبة والبطن حتى فارقت الحياة بسبب خلافات عائلية بينهما ثم اتصل بالشرطة للابلاغ عن جريمته في مركز أبوحمص بمحافظة البحيرة.

رجل يقتل زوجته

وتلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من من مأمور مركز شرطة أبو حمص، بقيام «محمد .م» ٢٩ سنة، عامل، بإبلاغ المركز عن قيامه بقتل زوجته، «رباب .م» ٢٨ سنة، ربة منزل، مقيمة معه بذات المنزل لخلافات عائلية بينهما.

انتقل المقدم مصطفى الصيرفي، رئيس مباحث المركز، لمكان البلاغ وتبين اصابة المذكورة بطعنات في الرقبة والبطن، وتم التحفظ علي المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام سكين، وتم ضبط السكين أداة الجريمة والتحفظ عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ليست هذه هي الجريمة الأولى من نوعها بمحافظة البحيرة، حيث شهدت البحيرة أول أمس جريمة قتل بشعة بعد أن قتل شاب والدته بطعنها واشعال النيران فيها .

وبعد تحرك رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث وتبين وفاة «نفيسة .ع» 60 سنة، ربة منزل، وتلاحظ وجود جرح طعني في الرقبة، وقرر مفتش الصحة فى تقريره بوجود شبه جنائية.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى مرتكب الواقعة هو «أحمد .ع» ٢٨ سنة، فلاح، نجل المجني عليها، والذى يمر بحالة نفسية سيئة ويعاني من «هلاوس سمعية بصرية» ويتردد على معالج روحانى بإحدى قرى مركز شبراخيت.

وتم ضبط المتهم بعد تقنين الإجراءات واعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن السلاح الأبيض وجركن السولار المستخدمين في طعن وإشعال النيران في والدته.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى