أخبار العالم

رحلات وزارة الشباب والرياضة 2018 الأقصر و أسوان شاملة بـ 600 جنيه

 

رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان
رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان

كتبت | هدير هشام

تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق رحلات إلى مدينتي الأقصر وأسوان خلال الفترة من 26 أكتوبر الجاري وحتى 11 إبريل المقبل  24 فوج بمشاركة 12.384 ألف شاب وفتاة، ويصل سعر الرحلة إلى 600 جنية لشتراك الفرد.

كما ينطلق بعد غد الجمعة فوج يضم «516» شاب وفتاة تابع لوزارة التعليم العالي والاتحاد العربي للشباب والبيئة القاهرة عاصمة الشباب العربي، ويتم الإقامة بمدينة الشبابية بالأقصر وأسوان

ويستفيد من هذه الرحلات طلبة وطالبات المدراس من عمر  12حتى 18 سنة، بالإضافة إلى الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا من سن 18 حتى 24  سنة، وأعضاء مراكز الشباب والخريجين والشباب من سن 18وحتى 35 سنة، وأعضاء الاتحادات والنقابات ومجلس النواب من سن 18حتى 45 سنة.

كما يتتضمن برنامج رحلات الأقصر وأسوان زيارات  «الصوت والضوء – البر الغربى – محاضرة تنمية بشرية – البر الشرقى -جزيرة الموز – وجولات حرة» بالأقصر و «متحف النيل – السد العالي – معبد فيلة – متحف النوبة – جزيرة النباتات – القرية النوبية – وجولات حرة»بأسوان .

طرق الحجز في رحلات الشباب والرياضة 

-يمكن التسجيل من هنا ، ويجب الحضور شخصيًا عند الحجز.

– بعد التسجيل على اللينك يتم التوجه الى مديرية الشباب والرياضة التابع لها محل الإقامة يوميًا ماعدا الجمعة والسبت من 9 صباحًا الى 1 ظهرًا مع احضار صورة الرقم القومي لدفع قيمة الاشتراك ومعرفة رقم العربة ورقم المقعد الخاص بك في القطار.

شروط رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 20183
شروط رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 20183

مواعيد الافواج برحلات الشباب والرياضة

يتجه أول فوج إلى الأقصر وأسوان بالشباب الخريجين  من  9 الى 15 نوفمبر  بمشاركة 240 شاب و 240، ومن 16 الى 22 نوفمبر بمشاركة نفس العدد.

وتعد شروطها عدم قبول من سبق لهم الاشتراك في الرحلة خلال العاميين الماضيين، وفي حالة ثبوت تكرار مشاركة الشباب يتم حرمانه من الرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك.

وعند مخالفة لشروط الاشتراك تعني الترحيل الفوري من الرحلة على نفقة الجهة المستفيدة.

 

رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 2018
رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 2018
برنامج رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 20182
برنامج رحلات الشباب والرياضة بالأقصر وأسوان 20182

 

زر الذهاب إلى الأعلى