توك شو

رحيل عمرو أديب عن «ON-E».. تعرف على الأسباب والتفاصيل

رحيل عمرو أديب عن «ON-E
رحيل عمرو أديب عن «ON-E

رحيل عمرو أديب عن «ON-E.. كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل ترك برنامجه كل يوم المذاع على فضائية أون إي، والذي يتوقف لرحيله عن القناة منتصف شهر مايو القادم.

رحيل عمرو أديب عن «ON-E».. وأكد أديب خلال تقديمه برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي»، أنه تحدث مع إدارة القناة حول مسألة تركه لها، منذ 5 أشهر وأن يكون منتصف هذا العام هو نهاية عمله بها، نظرا لشعوره بتقديم دوره ورسالته في القناة، مضيفا، أنه حصل مؤخرا على موافقة إدارة القناة على رحيله بعد استقرار البلاد والانتهاء من الانتخابات الرئاسية بصورة المشرفة.

وأعرب عن سعادته بقرار إدارة القناة التي استجابت لرغبته في الرحيل عن القناة، مشيرا إلى أنه سعيد برحيله عن قناة أون إي دون خلافات أو خناقات أو أي مشاكل سياسية.

وأضاف أنه يسعى إلى إرساء قيمة في الإعلام المصري بترك الإعلامي للفضائية التي يعمل بها في منتهى الرقي، ودون أي خلافات كدول العالم المتقدمة.

وأوضح أنه سعيد بترك البرنامج وهو الأول في الإعلانات حتى أنه أذاع في إحدى حلقاته لمدة 90 دقيقة، مضيفا، أنه يشعر بالفخر بأن هذا البرنامج الأول في المشاهدة والأول في التأثير.

ونفى أديب وجود وسيلة إعلامية معينة ينوي التوجه إليها أو العمل بها خلال الفترة القادمة، قائلا: بعد 22 سنة في الإعلام هشتغل شغل يومي العادي.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى