ثقافة و فنسلايد

“شو اسمك يا شطور .. أنا اسمي عمور”.. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب بعد الهجوم عليه (فيديو)

رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب
رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي وجهها له الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “MBC مصر”.

رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

وقد نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “إنستجرام” حيث استعان فيه بفيديو للإعلامي عمرو أديب من الحلقة التي انتقد فيها “رمضان”، وأضاف إليه أغنية “شو اسمك يا شطور.. أنا اسمي عمور”، ما اعتبره الجمهور سخرية من الإعلامي عمرو أديب، وبعد دقائق قام رمضان بمسح الفيديو بدون سبب واضح.

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب قال أنه لم يكن هناك ترحيب بوجود الفنان محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي، بدليل رفض الفنانة يسرا تقديمه للصعود على المسرح لتقديم أغنيته، إضافة إلى عدم قيام مذيعة الحفل بتقدم رمضان “بشكل لائق” قبل الصعود إلى المسرح، وقطع الإضاءة بعد إنتهاء فقرة “رمضان” مباشرة.

وأضاف عمرو أديب أن مهرجان الجونة كل عام يبهر الجميع بالأغنية الخاصة بالافتتاح مثل أغنية 3 دقات في الدورة الأولى، من تقديم كبار النجوم، وكذلك الأمر في الدورات التالية، متسنكرا استعانة إدارة المهرجان هذا العام بالفنان محمد رمضان لتقديم أغنية “جو البنات”، واصفا الأغنية أنها لا تليق بالمهرجان.

 

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى