السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » رد فعل عمرو دياب بعد تصويره فجأة أثناء سفره بالسيارة مع دينا الشربيني

رد فعل عمرو دياب بعد تصويره فجأة أثناء سفره بالسيارة مع دينا الشربيني

 

عمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب

كتب | أحمد الدويري

تداول رواد مواقع التواصل فيديو يجمع بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، أثناء سفرهما بسيارته إلى الساحل الشمالي من أجل إحياء حفله هناك.

حيث تفاجأ شباب في السيارة برؤيتهم لعمرو دياب ودينا الشربيني، على الطريق السريع يسافران إلى الساحل الشمالي، فصورهما وأخذوا ينادون على الهضبة بصوت عالِ، مما دفعه للتلويح لهم أثناء قيادته للسيارة.

وكانت دينا الشربيني رافقت عمرو دياب في حفله الأخير الذي أحياه في العلمين في الساحل الشمالي، وظهرت في صورة مع النجمة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي. ومن جهة أخرى، أشعل عمرو دياب انستقرام بعد أن نشرت المذيعة كارين فهمي، صورة لها تجمعها بأصدقائها في الساحل الشمالي، وأطل الهضبة ودينا الشربيني في اللقطة.

ظهرت دينا الشربيني بفستان صيفي مكشوف منقوش يسوده اللون الأزرق، وكان بصحبتها أيضاً الفنانة أمينة خليل التي أطلت بكاش مايوه أسود اللون.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع أحدث صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بصحبة الأصدقاء في الساحل الشمالي، حيث طرح الكثيرون نفس السؤال الذي يسأل مع كل صورة لهما وهو ما طبيعة علاقتهما؟ يذكر أن عمرو دياب طرح أغنية بعنوان يوم تلات من ألبومه الجديد المنتظر طرحه الذي يحمل اسم أنا غير.