أخبار عامة

رد قاس من علاء مبارك على مصطفى الجندي

علاء مبارك
علاء مبارك

 

كتب | أحمد الدويري

أثار علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، جدلًا عبر موقع التدوينات القصيرة توتير، بتغريدة حادة رد بها على حديث للبرلماني مصطفى الجندي، ببرنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور الفضائية، قائلا:« اللي يقول ولا يوم من أيامك يا مبارك.. ده دلدول وتابع لقوى عالمية».

وكتب علاء مبارك، عبر توتير، أن:« تطاول أهل الرمم على أهل القمم أفضل تعليق قرأته في وصف ما جاء على لسان الأستاذ مصطفي الجندي في حواره علي برنامج ٩٠ دقيقة»، وهو ما اعتبره رواد موقع التواصل الاجتماعي ردا عنيفا وغير معتاد من نجل الرئيس الأسبق.

ما قاله مصطفى الجندي عن نظام مبارك

كان البرلماني مصطفى الجندي، قال خلال لقائه في 90 دقيقة، يوم 1 يوليو الجاري، إن رجال العهد البائد اللي بيقولوا ولا يوم من أيامك يا مبارك، ويلا ناخد البنزين أرخص من السعودية وببلاش كمان، طالما بتقول أمين ومطاطي، تبقى موافق أن بلدك تكون تابع ودلول لبلاد عالمية، بس لأ دي مش مصر وعلشان كده قمنا بثورة.

وأضاف أن مصر تواجه حربا غير طبيعية، وأن ثورة يناير تتعرض لثورة مضادة أيضا، قائلا:« الثورة كانت ضد مبارك ورجالته والعصبة اللي حواليه وولاده اللي كانوا دايرين البلد، وليس لكل الحزب الوطني، ودول دلوقتي بيعملوا ثورة مضادة، وطول النهار بيقولوا للناس ولا يوم من أيام زمان علشان البنزين والحياة، وبيكرهوا الناس في الثورة».

مؤكدا أنه كان من المفترض إقامة محاكم ثورية ضد الفساد الذي شهدته البلاد على مدار 30 عاما، على حد قوله.

علاء مبارك
علاء مبارك

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى