الثلاثاء 23 صفر 1441 الموافق 22 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » رد قاس من نجيب ساويرس على مهاجميه بشأن مساعدته لأطفال بورسعيد

رد قاس من نجيب ساويرس على مهاجميه بشأن مساعدته لأطفال بورسعيد

 

نجيب ساويرس عن حكم مباراة مصر والسعودية

نجيب ساويرس عن حكم مباراة مصر والسعودية

 

 

 

تعرض رجل الأعمال نجيب ساويرس، للنقض بعد إعلان موقفه أمس من قضية أطفال تهريب بورسعيد، وبعد أن صرح بمساعدتهم للتصالح مع الجمارك، وخلق وظائف لهم لحمايتهم من استدراجهم لجرائم التهريب والنصب، حيث قال البعض أنه «شو إعلامي».

كتب نجيب ساويرس، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قائلاً: «من أكثر القصص المفسرة للبشر هي قصة جحا و حماره .. في النهاية المهم رضا ربنا مش أي حد تاني».

اعتبر متابعيه على «تويتر»، أن هذه المقولة هي رداً على من قاموا بمهاجمة موقفه مع «أطفال تهريب بورسعيد» ، قائلين: «صدقني لو حتى قولت انك هتصرف على الشباب ده وهم في البيت مش هيعجيب الناس.. ربنا معك ويقويك علي فعل الصح اللي يرضي ربنا».

وأضاف آخر على التغريدة: «طالما نيتك خير وبتعمل الخير علشان خاطر ربنا طظ في الناس ومليون طظ».

وكانت حالة من الاستياء، سادت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، على صفحتها على موقع التواصل «فيسبوك» فيديو؛ لعدد من الأطفال الذين جرى ضبطهم أثناء قيامهم بتهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم، عبر المنافذ الجمركية بالمحافظة.

وقالت محافظة بور سعيد، في بيان لها، إن استخدام الأطفال في أعمال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية انتهاك لحقوق الطفل ، مؤكدة أن لجنة حماية الطفولة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة.