الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

رسالة تركي آل الشيخ للأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

رسالة تركي آل الشيخ للأهلي

تركي آل الشيخ

كتب | شادي زعبل

وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز رسالة قوية إلي النادي الأهلي بعد مواجهة اليوم الخميس

بيراميدز كان قد حقق الفوز علي الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة علي ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال آل الشيخ علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” اللى يلعب معانا يستحمل، ولا بنخاف ولا بنأجل

وتابع: وبنبعت كينو يسجل، أومال لو كانوا كاملين.

وأضاف: عايز تفهم اترجملك، أبعد عن الأسد أحسنلك ، خٌش بجمهورك يالا، علمنا ف الماتشين✔.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق الأهداف.

اللى يلعب معانا يستحملولا بنخاف ولا بنأجل وبنبعت كينو يسجل?⚽أومال لو كانوا كاملين ?عايز تفهم اترجملك ابعد ع الأسد أحسنلك خٌش بجمهورك يالا علمنا ف الماتشين✔#وعجبى

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Thursday, April 18, 2019

وأبدى تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز سعادته بالفوز الذي حققه ناديه أمام نظيره الأهلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري.

وغرد تركي آل الشيخ، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عقب المباراة قائلاً:”لثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله… بيراميدز أول الدوري، والباقين وراه”.

وبفوز بيراميدز بهدف كينو رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 60 جمعها من 28 مباراة ليتساوى في الرصيد مع الزمالك الذي خاض 26 مباراة فقط ولكن فارق الأهداف وضع القلعة البيضاء على القمة، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 58 في المركز الثالث.

بعد هزيمة فريق نادي الأهلي أمام بيراميدز، حيث قرر رئيس النادي «محمود الخطيب» استدعاء مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة هامة خلال الساعات المقبلة،وذلك من أجل التحقيق معهم والوقوف على أسباب الخسارة أمام بيراميدز الليلة في الدوري.

ومن جانبه أن الخطيب ينوي اتخاذ قرارات من شأنها تهدئة ثورة جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق خلال الفترة الماضية والتي شهدت وداع دوري أبطال أفريقيا والخسارة التاريخية أمام صن داونز 0-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى فقدان صدارة الدوري بالخسارة اليوم أمام بيراميدز الذي سبق أن فاز على الأهلي أيضًا في الدور الأول بنتيجة 1-2، كما سيتواصل الخطيب هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ لترتيب الخطوط العريضة الخاصة بجلسته المرتقبة مع لاسارتي، والتي قد تشهد مفاجأت بالجملة حول مستقبل استمرار الخواجة في قيادة الفريق.