الأربعاء 17 صفر 1441 الموافق 16 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » رسالة قاسية من حسام البدري للاعبي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

رسالة قاسية من حسام البدري للاعبي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

حسام البدري

حسام البدري

يدخل بيراميدز، بقيادة مديره الفنى حسام حسن، مباراة اليوم أمام الأهلى، ولا بديل أمامه سوى الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لمواصلة ملاحقته للزمالك على صدارة بطولة الدورى.

ويتسلح بيراميدز فى مباراة اليوم بصفقاته الجديدة عمرو مرعى وجون سيفونتى، وإيريك تراورى وحامد حمدان، الذين دعم بهم فريقه فى انتقالات يناير الجارية، وحرص حسام حسن، المدير الفنى، على فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق الأخيرة، والتى استمرت ما يقرب من أسبوعين بسبب عدم ارتباط الفريق بأى مباريات رسمية، وخاض خلالها بيراميدز عدة مباريات ودية شهدت تألقاً لافتاً للنظر للثنائى عمرو مرعى وإيريك تراورى.

وعقد حسام حسن عدة محاضرات فنية مع لاعبيه، حول مباراة اليوم لتحفيظ اللاعبين خطة مباراة اليوم، التى تعتمد بشكل كبير على الهجوم على الأحمر من كل أرجاء الملعب، والضغط المُبكر على مدافعى الأحمر، خاصة فى ظل الغيابات الموجودة فى الفريق وعدم الانسجام بينهم، بجانب فرض رقابة لصيقة على الثنائى وليد أزارو ورمضان صبحى وغلق المساحات أمامهما.

كما عقد حسام البدرى، رئيس النادى، جلسة خاصة فى وجود الجهاز الفنى بقيادة التوأم، طالب فيها اللاعبين بأهمية الفوز فى مباراة اليوم، واستغلال حالة الاهتزاز وعدم الاستقرار التى يعيشها الأحمر خلال الفترة الحالية، والحصول على النقاط الثلاث.