الأحد 14 ذو القعدة 1441 الموافق 05 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » رسالة قوية من الخطيب بعد الفوز على المصري

رسالة قوية من الخطيب بعد الفوز على المصري

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كتبت | هدير هشام

قام رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود الخطيب، بتوجيةرسالة هامة للاعبي الفريق الأول عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

حيث واجه محمود الخطيب للفريق الشكر على الأداء الرجولي والقتالي خلال المباراة والتى جمعت الفريقن على ملعب المكس بالأسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدورى العام.

ومن جانبه اسند الخطيب،على جميع اللاعبين، مشيرًا بالروح القتالية طوال سير اللقاء واستطاعه في خطف الثلاثة نقاط غاليًا، مؤكدًا لابديل عن الفوز فى المباريات المتبقة وعدم التفريض فى أي نقاط، لحصد بطولة الدورى هذا العام من أجل كصالح الجماهير الأهلوية بعد الخروج من بطولة أفريقيا.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 61 محتل به المركز الثانى، بينما توقف رصيد المصرى عند النقطة 46، ليشعل الصراع مجدد على صدارة المسابقة من جديد.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي

مكن الأهلي من الصعود جددًا  للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد فوزه على المصري بهدفين دون رد في المباراة، التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب المكس، ضمن مؤجلات الجولة الـ19.

وبعد انتهاء مباراتي الأهلي والمصري، وبيراميدز والزمالك، التي أقيمت أول أمس، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف، جاء ترتيب جدول الدوري المصري، على النحو التالي:

التدرتيب بالدوري المصري

التدرتيب بالدوري المصري

ومن جانبه حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على المصري بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري.

حيث سجل ثنائية الأهلي  صالح جمعة في الدقيقة 31 وعلي معلول في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة ويرتقي للمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدربـ63 نقطة ويأتي الزمالك ثالثاً بـ60 نقطة ، فيما توقف رصيد المصري عند 46 نقطة ويبقي في المركز الرابع.

وبهذا الفوز يستطيع الأهلي أحياء حلم المنافسة والخرج من صدمة الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في الدوري الخميس الماضي ومن قبله الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ولعب الأهلي مباراة المصري بتشكيل مكوّن من: على لطفي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، أيمن اشرف ، صالح جمعة ، على معلول ، أحمد فتحي ، باسم علي ، جيرالدو ،أجاي ووليد آزارو.

فيما ضم تشكيل المصري ، كلاً من: أحمد مسعود ، كريم العراقي ، محمد جابر ، محمود حمد ، إيزي أيميكا، إسلام أبو سليمة ، إسلام عيسي ، فريد شوقي ، سعيدو سنبوري، عمر كمال عبد الواحد وأموتو أوستن.

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك