أخبار الرياضة

رسالة محمد صلاح لوالدته قبل دقائق من حفل الكاف

محمد صلاح

تتجه أنظار أهالى قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية إلى مدينة “أكرا” الغانية، لمتابعة توزيع جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عن عام 2017، والتى يتنافس فيها وبقوة ابن القرية الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على حصد الجائزة أمام الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

ورغم الطقس السيئ إلا أن أهالى قرية الفرعون الصغير يستعدون بشغف بالتوجه إلى المقاهى لمتابعة حفل توزيع الجوائز، متمنين الفوز لابن قريتهم بتلك الجائزة لتنضم إلى سجلات إنجازاته.

السيدة إكرام والدة الفرعون المصرى تداعبها الفرحة والسعادة بما وصل إليه ابنها، ودعت الله له بالتوفيق وأن يوفقه فى الحصول على تلك الجائزة، موضحة أن محمد صلاح طمأنها هاتفيا خلال حديثها معه بأن الله لن يضيع تعبه وسيكلل مجهوده.

وأكدت والدة الدولى محمد صلاح، أن خوض ابنها المنافسة لحصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا هى ناتجة عن جهوده وتفانيه فى اللعب، والذى جعله معشوقا للجميع، مشيرة أنها تنتظر أن يتحقق حلم نجلها ويفوز بالجائزة، ليسطر إنجاز جديد فى سجلاته ويرفع اسم مصر بين دول العالم، مضيفة: “أن شاء الله ربنا هيوفقه وإحنا فى انتظار كرم ربنا والفرحة مش سيعانا النهاردة”.

فى الوقت الذى ستقوم فيه أسرة اللاعب بمتابعة حفل توزيع الجوائز فى المنزل بحضور أقاربهم فقط والمقربين من العائلة.

وأضافت والدة اللاعب حال فوز نجلها بالجائزة أو عدم فوزه سيقومون بذبح عجول وتوزيع لحومها للفقراء، متابعة: “نشكر الله على ما وصل إليه نجلها”، مؤكدة أن ابنها سيعود إلى إنجلترا فى السادسة صباح غدًا الجمعة.

من جانبه أكد ماهر شتية، عمدة قرية نجريج مسقط رأس النجم المصرى محمد صلاح، على أن أهالى القرية يستعدون لتنظيم احتفالية كبرى عقب الإعلان عن جائزة أفضل لاعب أفريقى، مشددًا على أن الجميع داخل القرية على يقين بقدرة النجم المصرى على حسم اللقب الأفريقى لسنوات متتالية وليس لهذا العام فقط.

وأشار “شتيه”، إلى أن أسرة الفرعون المصرى قررت ذبح 5 عجول وتوزيعها على الفقراء بالقرية والقرى المجاورة عقب فوز اللاعب بجائزة الأفضل أفريقيا، وذلك كهدية من أسرة اللاعب لأهالى القرية، مضيفًا أنه أجرى اتصالا بأسرة اللاعب وهنأهم بمشاركة الفرعون المصرى فى المسابقة، متمنيا أن يحصد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

ويعتبر النجم المصرى محمد صلاح الأقرب لحصد الجائزة متفوقا على الجابونى أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى خلال حفل الكاف فى التاسعة مساء اليوم.

وتُنافس مصر على 4 جوائز هى أفضل منتخب، وأفضل مدرب فى القارة بتواجد هيكتور كوبر، وأفضل نادى بترشح الأهلى، بالإضافة إلى محمد صلاح أفضل لاعب.

 

المصدر 

 

للمزيد:

بث مباشر لإعلان جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.. محمد صلاح يترقب

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى