الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » رسالة محمود الخطيب الأخيرة لمؤمن زكريا

رسالة محمود الخطيب الأخيرة لمؤمن زكريا

رسالة محمود الخطيب الأخيرة لمؤمن زكريا

مؤمن زكريا

يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى جلسة مع محمد يوسف المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة والفرنسى بارتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق للوقوف على أسباب خساراة اللقب الإفريقى أمام الترجى التونسى، وقائمة الفريق التى ينوى الأهلى إرسالها للاتحاد الإفريقى غدًا الخميس للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجديدة.

كما يناقش الخطيب المدير الفنى والقائم بأعمال مدير الكرة فى المراكز التى تحتاج للتدعيم بالفريق، واللاعبين الذي ينوى الجهاز الفنى الاستغناء عنهم فى الفترة المقبلة.

وأعطى الخطيب قبل سفره لألمانيا للعلاج الضوء الأخضر لمحمد يوسف لسرعة الانتهاء من ملف التجديد لمؤمن زكريا، سواء بالتجديد للفريق بالمقابل المادى الذى جدد به لاعبى الفئة الأولى وليد سليمان وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور ومحمد الشناوى، أو الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم بعد انتهاء عقده.

وحمل يوسف رسالة من الخطيب لمؤمن زكريا مفادها أن الفترة الحالية لا تقبل سوى الحسم سواء بالموافقة على التجديد أو عدم الموافقة لرغبة إدارة الكرة فى الانتهاء من كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول، لإعادته مره أخرى لمنصات التتويج.

ويعرض يوسف على بيبو فى اجتماعهم غدًا آخر المستجدات فى ملف التجديد لمؤمن زكريا.

ومن جانبه أكد محمد يوسف أنه عرض على اللاعب التجديد حسب رؤية لجنة الكرة بالأهلى، وأن اللاعب له طلبات لا يمكن لأحد فى الأهلى الموافقة عليها، وأن الكرة فى ملعب اللاعب سواء بالتجديد من عدمه.