رياضة محليةسلايد

رسالة مرتضى منصور..من الرئيس الشرعي للزمالك للمضللين والكاذبين.. ارحلوا

رسالة مرتضى منصور

حسب ما تم نشره اليوم بعث رئيس نادي الزمالك الاسبق حسب قرار اللجنه الاولمبية ما يسمى بـ رسالة مرتضى منصور لجماهير نادي الزمالك عبر حسابه على فيس بوك لما يسميهم بالمضللين والكاذبين .

كشف اسرار المؤامرة وتدمير نادي الزمالك

وقد صرح مرتضى منذ عده ايام بأنه سوف يقوم بنشر الحقائق يوم الجمعة الماضية ولكن تأخر في ذلك حتى قام بنشر فيديو يوم امس يوضح فية اسرار المؤامره وتدمير نادي الزمالك على حد قوله والتفاصيل الخاصة بخزينة النادي والتعاقد مع اللاعبين.

 

رسالة مرتضى منصور

وكتب اليوم استكمالا للحديث الذي قام به يوم امس قائلا : من الرئيس الشرعي لنادي الزمالك

إلى من يحاول أن يضلل الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك و يخدعهم بالكذب مدعيًا أن خزينة النادي لم يكن بها إلا مليون جنيه فقط وللاسف فهو كاذب لأنني عندما تركت النادي رغما عني بعد اختطافه كان في خزينة النادي 10 مليون جنيه أرسلهم النادي المصري وحوالي 4 مليون جنيه أرسلهم نادي الاتحاد السكندري بالإضافة إلى 4 مليون جنيه كانوا متواجدين في الخزينة من حصيلة الاشتراكات.
أيها المضلل الكاذب كانت خزينة النادي بها حوالي 18 مليون جنيه وليس مليونًا كما تدعي.
هذا بالإضافة إلي 111 مليون جنيه مستحقة للنادي طرف الشركة الراعية من شهر يوليو الماضي وحوالي 23 مليون جنيه هي مكافأة فريق الزمالك لحصوله علي مركز الوصيف رغما عنه في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا بالإضافة إلى 8 مليون جنيه الغرامه التي وقعها اتحاد الكرة علي حارس الزمالك السابق أحمد الشناوي و32 مليون جنيه هي قيمه الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي الفيفا علي اللاعب الهارب إلي نادي المبادئ محمود كهربا.
إذن أيها الكاذب نادي الزمالك يملك 192 مليون جنيه ولكنك فاشل لم تتمكن من تحصيلهم فكفى تضليلًا وكذبًا وكفى أنكم لم تستطيعوا التعاقد مع أي لاعب منذ أن فتح باب القيد إلى أن تم غلقه إلا من تعاقد معهم أمير مرتضى وهو حمزة المثلوثي وعودة أحمد فتوح وحميد احداد.
ارحلوا ايها الفاشلون فنادي الزمالك العظيم اكبر منكم بكثير.

 

رسالة مرتضى منصور

وقد نشر مرتضى عبر حسابه على فيس بوك فيديو يوضح فيه على حد قولة المؤامرات التي يتعرض لها النادي خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى