رياضة

رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي بعد فوز الأهلي

رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي

قام نجم الأحمر السابقة ومحلل قنوات بي إن سبورت بتوجيه رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي بعد فوز الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب.

رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي

أشاد الكابتن وائل جمعة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق بالأداء البطولي والمميز الذي قدمه الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وتابع خلال الأستوديو التحليلي للمباراة علي قناة بي ان سبورت أن الأهلي حاليًا يملك لاعبين لديهم الروح والفنيات القادرة علي تحقيق البطولات.

ووجه جمعة رسالة لرمضان صبحي الذي فضل الإنتقال لبيراميدز علي الأهلي قائلًا: اللى بيمشي من الأهلي بيخسر وهو بيحسها بعد لما يمشي، واللى موجود هيدافع عن كيان الأهلي وسيظل الأهلي يحقق البطولار.

وتابه: فيه ناس بتحقق أموال ولكن هتخسر كتير بالابتعاد عن الاهلي.

ملمحًا للمعار وكـ رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي .

ركلة جزاء الوداد

شكَّك وائل جمعة، نجم الأهلي الأسبق، في صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الزامبي جياني سيكازوي لصالح الوداد المغربي في المباراة المقامة بالدار البيضاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واحتسب الحكم جياني سيكازوي ركلة جزاء لصالح الوداد في الدقيقة 39 من اللقاء، بعد كرة مشتركة بين محمد الشناوي وجباجبو ماجبي، لكن حارس الأهلي تمكن من التصدي لها ببراعة.

وقال جمعة: ذلك الحكم معروف عنه أنه مشبوه.

وأضاف: “ضربة جزاء الوداد مشكوك في صحتها، هناك حكم قد يقوم باحتسابها وحكم آخر لا يقوم باحتسابها.

وأتم الصخرة قائلا: أرى أن مهاجم الوداد هو مَن الذي توجه إلى الحارس.

تمنياته للنهائي

قال وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه كان يتمنى نهائي لدوري أبطال أفريقيا يجمع الأهلي بالوداد البيضاوي المغربي.

وأضاف جمعة خلال تصريحات عبر بي إن سبورتس: «الفريقان من كبار القوم في أفريقيا وكنت أتمنى أن يجمعهما النهائي مثلما حدث في نسخة 2017».

وواصل: «الأهلي كان قريباً للغاية من تحقيق لقب دوري الأبطال خلال نهائي نسختي 2017 و2018 ولكن غاب عنه التوفيق».

نقطة ضعف الأهلي

يرى وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق أن لاعبي الأهلي كان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول.

ولكنهم ارتضوا بهدف محمد مجدي أفشة ، و أضاف جمعه خلال تصريحات تلفزيونية: هناك أخطاء في دفاع الأهلي.

خاصة من ناحية محمد هاني بعدما نجح إسماعيل الحداد في التحصل على أكثر من لعبة من هذه الجبهة.

أنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي المقامة حالياً على إستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بتقدم الأهلي بهدف نظيف ، ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم.

وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن ، ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

فيما يضم تشكيل الوداد التى أعلنها الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني الفريق ، كلاً من : رضا التكناوتي وعبد اللطيف نصير – يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين – يحيى جبران – إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني وبديع أووك- إسماعيل الحداد – جباجبو.

أضاف وائل جمعه أن محمد هاني نقطة الضعف الأبرز في صفوف الأهلي بالشوط الأول وتفوق عليه إسماعيل الحداد طوال الشوط الأول.

تابع وائل جمعه أن أفضل سيناريو للأهلي هو استغلال الأخطاء الدفاعية للوداد وعدم استقبال أهداف في الشوط الثاني ، مضيفا : أخشى من طرد أي لاعب في الأهلي خاصة من حصلوا على انذار في الشوط الول مثل اليود يانج.

انفراد الشحات

وأضاف: الأهلي قبل أي شيء، حقق فوزًا على فريق صعب في ملعبه، دائمًا نجد صعوبة في الفوز على الوداد خلال السنوات الأخيرة في ملعبهم.

تابع: الأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفين، موسيماني أضاف للأهلي وهو شخصية تليق بالنادي.

وواصل: علي معلول وأفشة أديا مباراة رائعة وأجاي التزم بالخطة، والشناوي يواصل الأداء المتميز.

استكمل: الأهلي كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر، وانفراد حسين الشحات كان أسهل من انفراد أفشة الذي كان يركض وراءه 3 لاعبين.

أردف: المدرب استطاع توظيف اللاعبين بشكل جيد، عندما تجد لاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم وتعود لهم الثقة، فهذا عمل المدرب والدليل أفشة الذي أدى أفضل مباراة له منذ أن انضم للأهلي.

وبذلك نكون عرضنا رسالة نارية من وائل جمعة لرمضان صبحي وكافة تصريحات صخرة المنتخب المصري .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى