أخبار الرياضة

رسميًا .. إنبي يصدر بيانًا هامًا بشأن انتقال إيهاب جلال لتدريب الزمالك

 

%D8%A5%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%A8 %D8%AC%D9%84%D8%A7%D9%842

 

أصدر نادي انبي بيانا رسميا، بشأن موقفه من المدير الفني السابق للفريق إيهاب جلال، وناديه الجديد الزمالك، بعدما تم الاتفاق بينهما اليوم السبت.

وأعلن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، التعاقد مع إيهاب جلال ليتولى تدريب الزمالك وأعلن رحيله عن انبي بدفع الشرط الجزائي.

وأكدت إدارة النادي البترولي، أن رئيسه لم يدخل طرفا في عملية رحيل إيهاب جلال، بعدما قرر دفع الشرط الجزائي والانتقال للزمالك.

وجاء بيان إني كالتالي:

نادي انبي يعلن انه لاصحة لما تم تداوله من اخبار مسيئه لنادي الزمالك نشرت علي بعض المواقع علي لسان رئيس النادي ويؤكد ان نادي الزمالك ليس طرفا فيما صدر من الكابتن/ إيهاب جلال تجاه نادي انبي بشأن عدم التزامه بتعاقده مع النادي وتصريحه للاعبين بأنه لم يعد مدربا للنادي وانه ملتزما بسداد كافة شروط تعاقده الجزائيه واكد نادي انبي بأن هذا الامر سيغلق تماما حين ذلك.. وانه كان يتعامل مع المدير الفني بمبدأ أن الالتزام بالتعاقد ليس بالشروط الجزائيه فقط انما بالالتزام الادبي والوفاء الكامل بتلك الشروط.

المصدر

للمزيد:

أول تعليق من مرتضى منصور بعد التعاقد مع إيهاب جلال

أول قرارات إيهاب جلال في الزمالك

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى