توك شو

رشا نبيل: هذا هو السؤال الذي رفضت أن أطرحه لوزير الأوقاف

قالت الإعلامية «رشا نبيل» ، إنها لم تتعرض في حوارها مع «محمد مختار جمعة» وزير الأوقاف لموضوع تعيين ابنته بوزارة البترول، موضحةً أنها لم تطرح هذا السؤال على الإطلاق، حيث لا يصح انتهاك حرمة الحياة الخاصة للمسئول العام، -على حد قولها-، مضيفةً أنه إذا كان لدى البعض أي ملاحظات بشأن هذه الواقعة فليذهب بها إلى جهات التحقيق.

أضافت خلال حلقة مساء أمس الجمعة، من برنامج «كلام تاني»، الذي يعرض على شاشة «دريم»، أنه يجب أن نقف وقفة مع أنفسنا في هذا الموضوع، موضحةً أنه لا يجوز بأي حالٍ من الأحوال أن يتم الحديث عن الحياة الخاصة لأي شخص يعمل في منصب عام، أو عن أسرته.

ولفتت إلى أنه يجب احترام حرمة الحياة الخاصة للجميع، فالمسئول الذي يعمل في منصب مل، هو في النهاية إنسان يجب أن تُحفظ كرامته وكرامة أسرته، تابعت أنه إذا كان هناك أي شبهة لدى أي شخص فليتوجه إلى جهات التحقيق، مؤكدةً على أنها لا تستطيع أن تسأل وزير الأوقاف عن موضوع ابنته، «السؤال ده مش هيكون معايا، يمكن حد تاني يقدر ويسأله ويجيب إجابة عليه».

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية رشا نبيل قامت في حلقة الجمعة، بإجراء حوار مع الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وتحدث فيه عن تجديد الخطاب الديني في مصر، وعن مشكلة الأئمة، والعلاقة بينه وبين شيخ الأزهر.

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى