الثلاثاء 14 شعبان 1441 الموافق 07 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » رياضة » رمضان صبحي يسجل ثاني أهدافه مع ستوك سيتي أمام هيدرسفيلد

رمضان صبحي يسجل ثاني أهدافه مع ستوك سيتي أمام هيدرسفيلد

رمضان صبحي

كتب | شادي زعبل

سجل النجم المصري الشاب رمضان صبحي هدفا لفريقه ستوك سيتي ليقوده للتعادل مع هيدرسفيلد تاون بهدف لكل فريق عقب مرور 65 دقيقة في المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن مباريات المرحلة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ النجم المصري الشاب رمضان صبحي المباراة على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي، وشارك في تبديل أول مبكر عقب مرور 32 دقيقة من عمر الشوط الأول بدلا من شاوكروس الذي تعرض للإصابة.

وسجل توماس إينس هدف التقدم لهيدرسفيلد تاون في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

ونجح رمضان صبحي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 بعدما استقبل كرة عرضية أرضية من زميله جو ألان من جهة اليسار حولها رمضان مباشرة بقدمه داخل المرمى.

وكان رمضان صبحي سجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه ستوك سيتي في مرمى وست بروميتش ألبيون ليقوده للفوز 3-1.

 

أكد نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أن النجم المصري الشاب رمضان صبحي هو أصغر لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر النادي عبر حسابه على موقع تويتر صورة لرمضان صبحي مكتوبا عليها: “أصغر لاعب في تاريخ ستوك سيتي يسجل هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وكان رمضان سجل هدفا لستوك في مرمى وست بروميتش ألبيون ليقوده للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل صانع الألعاب المصري الشاب رمضان صبحي أول أهدافه في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برفقة فريقه ستوك سيتي، ليقوده لتحقيق فوز كبير على فريق وست بروميتش ألبيون الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم، السبت، ضمن المرحلة 19 والأخيرة للدور الأول للدوري الإنجليزي.

وشارك المدافع المصري الدولي أحمد حجازي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وست بروميتش في مباراة اليوم وخاض اللقاء كاملا، ولم يظهر بمستواه المعهود، فيما بدأ صانع الألعاب المصري الشاب رمضان صبحي اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي، وشارك بديلا للنجم السويسري الدولي شيردان شاكيري في الدقيقة 34 من عمر الشوط الثاني.

وسجل جو ألان نجم ستوك سيتي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 19 من متابعة لكرة عرضية أرضية رائعة من المهاجم المخضرم بيتر كراوتش، وفي الدقيقة 45 والاخيرة من عمر المباراة أضاف المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتنج الهدف الثاني لستوك سيتي بمهارة عالية بعدما تلقى تمريرة من جو ألان.

وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة نجح رمضان صبحي في تسجيل الهدف الثالث لستوك سيتي بعدما تلقى تمريرة من تشوبو موتنج، وقام رمضان بخلع قميصه عقب تسجيله الهدف لينال بطاقة صفراء.

وانتقد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، طريقة احتفال رمضان صبحي بأول أهدافه في البريميرليج، مساء السبت.

وقال أبو تريكة خلال تحليله للهدف عبر قناة بي إن سبورتس: “هدف مهم لرمضان، لكني أرى أن طريقة احتفاله بها شيء من المبالغة”.

واختتم رمضان ثلاثية ستوك سيتي في شباك وست برومتش ألبيون، في المباراة التي انتهت (3-1) بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف: “تعرض رمضان إلى ضغوط كبيرة لابتعاده عن التهديف، وكان بحاجة إلى هذا الهدف من أجل الهدوء واستعادة الثقة من جديد”.

وأتم “الماجيكو” تصريحاته مؤكدًا أن المدير الفني مارك هيوز كان يحتاج إلى هذا المكسب بعد غيابه عن الانتصار بالجولات الثلاث الماضية.

يُذكر أن هدف لاعب الأهلي السابق هو الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في 30 مباراة مع ستوك سيتي بالمسابقة.

 

للمزيد من الأخبار

 

رمضان صبحي يشكر تامر حسني بعد تبرعه لعلاج الطفل «عمار»

رمضان صبحي يهنئ لاعبي الأهلي بعد مباراة الزمالك

رمضان صبحي أساسياً مع ستوك سيتي أمام بيرنلي

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك