ثقافة و فن

روبرت دي نيرو يصل مصر لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

دي نيرو يصل مصر لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كتب | شادي زعبل

في مفاجأة غير متوقعة وصل مصر منذ قليل النجم العالمي روبرت دي نيرو لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي سيقام في قاعة “النارة” بالتجمع الخامس.

ونشر خالد النبوي فيديو برفقة دي نيرو عقب وصوله إلي مصر ليفاجئ الجمهور المصري بوجود هذا النجم العالمي.

يُذكر أن المهرجان قد واجه أزمة، اليوم الاثنين، بعد الاعتذار المفاجئ للنجمة الأمريكية إيفا لانجوريا، فيما تأكد حضور النجمة البريطانية إليزابيث هيرلي، كذلك من المقرر أن يشهد حفل ختام المهرجان حضور عدد كبير من نجوم العالم ومنهم النجم العالمي الاسكتلندي جيرارد باتلر (48 عامًا)، والنجم بن أفليك (45 عامًا)، النجم الكبير شون بن (57 عامًا).

وكانت إدارة المهرجان قد قررت الاستعانة بالمطربة أصالة لتشدو بصوتها الأغنية الشهيرة “يا للي بدعتوا الفنون” وذلك أمام الحضور الذي يصل إلي نحو 1800 شخصاً من النجوم وصناع السينما المحلية والعالمية، كما ستقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني مجموعة من أشهر المقطوعات الموسيقية التي قدمت في السينما المصرية والعالمية.

وتم الاستعانة بمجموعة من النجوم ليشاركوا في تقديم الجوائز التكريمية للنجوم العالميين والمحليين ومنهم شون بن، وبن أفليك، وجيرارد باتلر، كذلك سمير غانم وماجد الكدواني وهند صبري.

الحفل سيتم نقله حصرياً علي قناة “dmc” الراعي الإعلامي الرسمي والحاصل على حوق البث لفعاليات المهرجان، كذلك التليفزيون المصري، وسيتولى إخراج الحفل المخرج عمرو عزيز، الذي تولى إخراج حفل منتدى شباب العالم الذي انتهي مؤخراً وأقيم في شرم الشيخ، بينما سيتولى الإخراج المسرحي المخرج خالد جلال.

 

View this post on Instagram

#RobertDeNiro Hi to everybody in Egypt.. #KhaledElnabawy

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى