الثلاثاء 18 محرم 1441 الموافق 17 سبتمبر 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » خطوات وشروط تقسيط ثمن الروتر فائق السرعة من المصرية للاتصالات

خطوات وشروط تقسيط ثمن الروتر فائق السرعة من المصرية للاتصالات

رواتر فائق السرعة

رواتر فائق السرعة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، طرحها روتر الجديد VDSL فائق السرعة بالتقسيط للموطنين، ضمن خطوتها؛ لتحسين جودة الأنترنت المقدمة للجماهير.

وطرحت we باقات انترنت جديدة سوبر وميجا والترا، بقيمة تبدء من 120 جنيه شهريًا وحتى 700 جنيه شهريا؛ لسرعات تبدء من30 ميجابت/ث، وحتى 100 ميجابت/ ث.

وقالت المصرية للاتصالات، إن السرعات وباقات الانترنت الجديدة لن يتم استقبالها على أجهزة الروتر القديمة المعروفة بأسم ADSL، كما أن أجهزة الروتر القديمة تعمل على عدم إيصال سرعات الأنترنت بشكل كامل للعملاء.

ودعت we عملائها لشراء الروتر الجديد، حيث تم طرحة من خلال 2 طراز ، بقيمة 400 جنيه للراوتر الـ Mid End، وبقيمة 600 جنيه للراوتر الـ High End .

ويتميز الروتر الجديد بأنه يحتوى على جهاز توجيه مودم سريع يوفر خدمة إنترنت فائقة السرعة تصل إلى 100 ميجابت في الثانية عبر تقنية VDSL2، بالأضافة إلى Vectoring هي ميزة تقلل من مستويات الحديث المتبادل وتحسين الأداء، ويعتمد على مفهوم إلغاء الشوشرة، كما يتوفر بة اتصالات Wi-Fi الآمنة أعلى مستوى من الأمان WPA / WPA2.

كما يحافظ على تجربة تصفح الإنترنت الخاصة بك آمنة ومأمونة من خلال المراقبة الأبوية المجانية، ويسمح لك بتقييد الوصول إلى بعض مواقع الويب في أوقات معينة. على سبيل المثال ، لا يمكن الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو الألعاب في أوقات معينة للأولاد.

وحرصًا من الشركة المصرية للاتصالات قامت بتقسيط ثمن الروتر بقيمة 5 جنيه شهريًا، حتي يستطيع عدد كبير من العملاء شرائة والاستفادة من المميزات التى يقدمها.

كيف يتم الحصول على الروتر الجديد:

ويمكن لعميل شبكة we أن يتقدم لأحد فروع الشركة بطلب للحصول على روتر الجديد زمعة صورة أصل بطاقة الرقم القومي، أو من ينوب عنه بأصل بطاقة المشترك الأصلي، وأصل بطاقة المستلم، وأصل إيصال دفع قيمة الراوتر.

وبعد الحصول على الموافقة بطلب تقسيط ثمن الروتر يقوم العميل بسداد 5 جنيهات شهريًا تضاف إلى قيمة فاتورة أشتراك الأنترنت شهريًا.

وكشفت مؤشرات وزارة الاتصالات عن زيادة عدد مشتركى خدمات الإنترنت فائق السرعة ارتفع من 6.8 مليون عميل فى أبريل إلى 6.9 مليون عميل خلال مايو الماضى بزيادة 100 ألف عميل.

وكانت المصرية للاتصالات أعلنت خلال الفترة الماضية أنها تبحث مع محافظ الأقصر عبد الستار الشيخ نائب الإعداد لتنفيذ مشروع التحول الرقمي بالمحافظة.

وأشارت الشركة، إلى أن هذا يأتى ذلك عقب التحول الرقمى الذي حدث في محافظة بورسعيد، والتي تم اختيارها لتكون نموذج استرشادي كأول محافظة لتحقيق التحول الرقمي، وذلك تمهيدا لتعميم المشروع على مختلف المحافظات المصرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكشفت القوائم المالية المجمعة للشركة خلال النصف الأول من 2019، ارتفاع أرباحها بنسبة 3.5 %، على أساس سنوي حققت أرباحاً بلغت 2.133 مليار جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2019، مقابل أرباح بلغت 2.061 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.