أخبار الرياضة

ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة من المحكمة الرياضية بشأن رونالدو

%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

 

أصدرت محكمة TAD الرياضية قرارها الأخير حول استئناف ريال مدريد بشأن إيقاف لاعب الفريق كريستيانو رونالدو بعد مباراة الذهاب لبطولة السوبر الإسباني والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان رونالدو تعرض للطرد فى المباراة بعدما حصل على إنذارين، الأول كان لخلعه القميص أثناء احتفاله بهدفه في مرمى برشلونة ،والثاني كان لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء بحسب ما قرر الحكم ريكاردو دي بيرجوس.

وكان ريال مدريد قد تقدم بطلب للمحكمة الخاصة بالشأن الرياضي، من أجل تقليل مدة الإيقاف ولكن رفضت المحكمة الرياضية الطعن ليستمر إيقاف صاروخ ماديرا.

إيقاف رونالدو لخمس مباريات لم يكن بسبب الطرد، بل لدفعه حكم اللقاء بعد حصوله على البطاقة الحمراء ، مباراتان مرتا من إيقاف رونالدو، الأولى كانت برشلونة في إياب السوبر الإسباني، والثانية كانت أمام ديبورتيفو لاكورونيا في أولى جولات الدوري الإسباني كما أن إيقاف رونالدو سيستمر أمام فالنسيا، وليفانتي وريال سوسيداد، على أن يعود أمام ريال بيتيس.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى