السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » ريهام سعيد تكشف عن مرض في غاية الخطورة

ريهام سعيد تكشف عن مرض في غاية الخطورة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

كتبت | هدير هشام

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن استجابة برنامجها صبايا لمبادرة رئيس  الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعلاج 500 مصري ومصرية من مرضى السمنة.

وقالت سعيد خلال تقديمها برنامج صبايا المذاع عبر فضائية قناة الحياة يوم الأحد:« مبسوطة إن عندنا رئيس لديه وعي إنه يقول للشعب خِس، والكوميسكس اللي ظهرت على ذلك جهل؛ لأنه من الحاجات الأساسية إن الشعب يكون متحضر وصحته كويسة وغير مصاب بالسمنة، والسمنة مرض يجب العلاج منه، أول حملة سمنة عملتها من 10 سنين عشان أنا كنت مريضة سمنة».

وأشارت ريهام سعيد إلى مدى خطورة مرض السمنة، معلقة «السرطان أهون من السمنة»، وذلك من خلال تأثيرات السمنة وأضرارها على صحة الإنسان الجسمانية والنفسية.

وعلى صعيدًا آخر كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن أول مكالمة تليفونية تلقتها في بداية مرضها، ووصفتها بالغريبة من باشا مصر الفنان أمير كرارة، وذلك من خلال فيديو لها نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

اقرأ أيضًا: لأول مرة بسمة وهبة تكشف عن مرضها الخطير

قالت ريهام سعيد: إن أول مكالمة تلقتها في بداية مرضها، تليفون غريب جدا، كانت من باشا ‏مصر، أمير كرارة، وأنا أعرف أمير منذ أيام الجامعة، عندما قابلته عند المخرج طارق نور، أثناء عمله في إعداد برنامجه مين بيقول الحق، وبعدها مشفتش أمير مرة ثانية.

أضافت ريهام: أنت باشا مصر بجد، أنت مش باشا مصر علشان ‏أنت عملت مسلسل قوي ولا علشان تعبت وطلعت وكل أعمالك محترمة، لا علشان أنت إنسان أبيض أوي، وجميل أوي.