الأحد 14 ذو القعدة 1441 الموافق 05 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » ريهام سعيد تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة عن مرضها

ريهام سعيد تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة عن مرضها

ريهام سعيد مع عمرو أديب

ريهام سعيد مع عمرو أديب

كتب | أحمد الدويري

كشفت الإعلامية «ريهام سعيد» عن تطورات حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها أجرت خلال الفترة الأخيرة زيادة عن ثلاث عمليات فى أنفها التي كانت أصيبت بفيروس يؤدى إلى الموت، مشددة على أنها لم تصرح في أى مرة من المرات منذ بداية مرضها وحتى الآن، لاسيما أنها لا تحب أن تكشف عن مرضها الذى ابتلاها الله به خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا ريهام سعيد توجه رسالة نارية إلى المشككين في مرضها

وقالت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب إنها أجرت ثلاث عمليات فى أنفها بدأت بإزالة العديد من الشرايين فى أنفها، حيث إنها أصبتها الفيروسات الكثيرة التى هددت بإزالة أنفها بالكامل.

وأشارت الإعلامية إلى أن العملية الثالثة أصر الدكتور المعالج لها على إزالة أنفها بالكامل وأكد عليها بضرورة تأهيلها نفسياً لمقابلة هذه الصدمة بصدر رحب، موضحة أنها دخلت إلى غرفة العمليات لإزالة أنفها وعقب انتهاء العملية واستياقظها من البنج وجدت أنفها كما هى.

لافتة إلى أنها عندما سألت الطبيب عن ما حدث، صرح لها: شوفنا إنك مش هتعرفى تعيشى من غير مناخير فقلنا نسيبها بس خدنى الشرايين والغضاريف اللى احنا محتاجنها من أذنيكي.

وكشفت ريهام عن عدم استطاعتها للسمع الجيد خلال هذه الأيام وعن عدم استنشاق الهواء أو زفيره بصورة سهله خلال الأيام الحالية، معلقة: مبقتش أعرف ولا أنف ولا أسمع كويس.

 

 

علشان مناخيرك ماتقعش.. نصيحة عمرو أديب لريهام سعيد حول مباراة الأهلي والزمالك

علشان مناخيرك ماتقعش.. نصيحة عمرو أديب لريهام سعيد حول مباراة الأهلي والزمالك#الحكاية

Posted by ‎MBC مصر‎ on Saturday, July 27, 2019

عن أحمد الدويري

قد يعجبك