الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » لهذا السبب ريهام سعيد حبست نفسها في مصحة

لهذا السبب ريهام سعيد حبست نفسها في مصحة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

كتبت | هدير هشام

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا عن فترة إصابتها بالسمنة، قائلة: «واحد نشر لي صورة على السوشيال ميديا لما كنت تخينة، واتريق عليا وقال إني عاملة عمليات تجميل».

وأضافت ريهام في برنامج صبايا المذاع على فضائية قناة “الحياة”: “أنا معملتش عمليات تجميل وكل حاجة في وشي زي ما هي، ولكن الفارق هو فقداني لـ 25 كيلو من وزني الزائد”.

وقالت ريهام سعيد: أن السمنة تغير ملامح الفرد وفي فترة تعرضي للسمنة دخلت في حالة اكتئاب عقب انفصالي عن زوجي واكتسبت 43 كيلو في 3 أشهر فقط.

واستكملت يهام: حبست نفسي في مصحة بمنطقة سفاجا وكنت أتناول شوربة كرنب فقط، والمصحة كانت بجوارها فندق، وتسللت إليه وتناولت الطعام بحرية وكنت حزينة بعد ذلك، وفي الفترة دي خسيت أكثر من 20 كيلو.

اقرأ أيضًا: لأول مرة بسمة وهبة تكشف عن مرضها الخطير

وأشارت ريهام سعيد إلى مدى خطورتها، معلقة «السرطان أهون من السمنة»، وذلك من خلال تأثيرات السمنة وأضرارها على صحة الإنسان الجسمانية والنفسية.

وعلى صعيدًا آخر كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن أول مكالمة تليفونية تلقتها في بداية مرضها، ووصفتها بالغريبة من باشا مصر الفنان أمير كرارة، وذلك من خلال فيديو لها نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

قالت ريهام سعيد: إن أول مكالمة تلقتها في بداية مرضها، تليفون غريب جدا، كانت من باشا ‏مصر، أمير كرارة، وأنا أعرف أمير منذ أيام الجامعة، عندما قابلته عند المخرج طارق نور، أثناء عمله في إعداد برنامجه مين بيقول الحق، وبعدها مشفتش أمير مرة ثانية.

أضافت ريهام: أنت باشا مصر بجد، أنت مش باشا مصر علشان ‏أنت عملت مسلسل قوي ولا علشان تعبت وطلعت وكل أعمالك محترمة، لا علشان أنت إنسان أبيض أوي، وجميل أوي.

قد يعجبك