أخبار الرياضة

زكي عبد الفتاح: الحضري اعتزل منذ 2012.. ووجوده حاليا غير مناسب

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D9%8A

 

قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى مصر الأسبق، إن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الحالي، في حكم المعتزل منذ عام 2012، مؤكدا أنه لا يليق أن يكون سن الحارس الأول للمنتخب المصري 45 عاما، وكان من الأفضل إعطاء الفرصة لحراس آخرين من أمثال أحمد الشناوي وشريف إكرامي.

وأضاف عبد الفتاح، في مداخلة هاتفية ببرنامج «كورة إف إم»، على إذاعة الشباب والرياضة، قبيل انطلاق مباراة مصر وأوغاندا، أن الصورة التي ظهر بها «الحضري»، في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بالجابون، كان سببها التوفيق لا أكثر، وأن معظم التصويبات التي سُددت عليه كانت سهلة وفي متناول أي حارس مرمى، وأن هناك أخطاء فنية عديدة يرتكبها «الحضري» في تحركاته وردود فعله على الكرة.

وشدد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأسبق على أن رأيه في «الحضري»، ليس نابعا عن موقف شخصي بينه وبين «الحضري»، مؤكدا أنه لا يدخل أي مواقف شخصية في آرائه أو تقييماته أو عمله كمدرب لحراس المرمى، وإلا ما كان بقى في أمريكا كل تلك السنوات، بحسب قوله.

يذكر أن عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون السعودي، قاد «الفراعنة» للفوز على المنتخب الأوغاندي بهدف نظيف، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته، برصيد 9 نقاط بعد نهاية الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى