الاثنين 15 ذو القعدة 1441 الموافق 06 يوليو 2020
الرئيسية » google news » زوجة اللاعب أحمد فتحي تعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا

زوجة اللاعب أحمد فتحي تعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا

 

 

كشفت صفحة الأهلي اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إصابة زوجة اللاعب أحمد فتحي، بفيروس كورونا هي وبناتها.

وقالت زوجة أحمد فتحي، نورا إسماعيل، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ادعولنا احنا كورونا أنا وبناتي.

أعلن الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، أن اللاعب أحمد فتحي سليم تماما من كورونا وذلك بعد إعلان زوجته إصابتها مع ابنتيها بكورونا.

ومن جهة أخرى كشفت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك ثلاثة إصابات جديدة بفيروس كورونا ظهرت بين موظفي اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا تراجع في أعداد الإصابات في مصر اليوم بفيروس كورونا

وقالت سحر عبدالحق، خلال تصريحات تلفزيونية لفضائية أون تايم سبورتس: إن هناك 3 إصابات جديدة داخل اتحاد الكرة من الموظفين ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في أقرب وقت.

وأضافت أن الحالات الثلاث تم سحب عينة لها وإرسالها إلى المعامل لتحليلها وفي حال ظهرت إيجابية هذه العينات الثلاث فسيكون هناك إجراءات احترازية بشأن نسبة حضور الموظفين داخل اتحاد الكرة وربما يصدر قرار بتقليص عدد الموظفين في الحضور اليومي داخل اتحاد الكرة.

واختتمت عبد الحق: كان من المفترض أن يجتمع أعضاء اللجنة الخماسية هذا الأسبوع للاطلاع على اللائحة الجديدة.

بعد إرسالها من قبل الفيفا لكن ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل الاتحاد دفعنا لتأجيل الاجتماع لمناقشة مقترحات الفيفا بخصوص اللائحة.

وأكدت سحر عبدالحق أن حالة الدكتور محمود سعد مستقرة، وتم تحويل المسحة التي أجريت له منذ أيام من إيجابية لسلبية، ويتواجد في الوقت الحالي، داخل الحجر الصحي في منزله.

اقرأ ايضًا: حقيقة إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، أمس الثلاثاء، الموافق 2 يونيو 2020، عن خروج 380 من المصابين بوباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6827 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا «كوفيد-19» ارتفع ليصبح 7642 حالة، من ضمنهم الـ6827 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا «كوفيد-19»، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك