ثقافة و فنسلايد

الظهور الأول لـ “زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب” في مهرجان الفضائيات (فيديو)

زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب
زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

توافد عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في نسخته الـ12، وكان من ضمن الحضور الفنان حمادة هلال ورافقته زوجته في أول ظهور لها بعد خلع الحجاب.

زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

وظهرت زوجة الفنان حمادة هلال بفستان بنصف كم باللون الكاشمير والأبيض، وتركت شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها، واعتمدت على مكياجا ناعما.

وخلال الحفل فاز الفنان حمادة هلال بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل المداح، وذلك بعد اعتذاره عن التسجيل مع الفضائيات لسرعة الدخول إلى الحفل برفقة زوجته.

جدير بالذكر أن مهرجان الفضائيات أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة هنا الزاهد والفنانة إلهام شاهين والفنان محمد رياض وروجينا ومصطفى درويش ونيكول سابا، وغيرهم من الفنانين.

الأول لزوجة الفنان حمادة هلال بعد خلع الحجاب في مهرجان الفضائيات فيديو 2 الأول لزوجة الفنان حمادة هلال بعد خلع الحجاب في مهرجان الفضائيات فيديو 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى