أخبار مصرسلايد

بيان عاجل من التعليم بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية

زيادة مصروفات المدارس الخاصة

أصدرت وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، بيانا عاجلا اليوم الاثنين، شددت فيه على ضرورة التزام المدارس الخاصة والدولية بالرسوم الدراسية المقررة، ومعاقبة المخالفين.

بيان عاجل من التعليم بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية

يأتي ذلك في إطار استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021-2022، والمقرر انطلاقة يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021.

حيث خاطبت وزارة التربية والتعليم جميع الإدارات التعليمية رسميا بالتنبيه على المدارس الخاصة والدولية بالالتزام بالقرارت الوزارية المنظمة لعملية زيادة المصروفات، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشددت الوزارة أيضا على ضرورة التزام المدارس بالكثافة المقررة في الفصول، مع ضرورة تحية العلم يوميا والإلتزام بارتداء الزي المدرسي، وتدريس المواد القومية المقررة من قِبل الوزارة.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني عن خريطة العام الدراسي الجديد 2021-2022، ونصت على بدء العام الدراسي يوم  أكتوبر.

ويستمر العام الدراسي حتى يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، موضحة أن إجازة نصف العام ستكون 15 يوم تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس 17 فبراير 2022.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى