رياضة

زيزو : هذا سبب استقالتي من الأهلي

قال عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي، إنه علم بغضب محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، مني بعدما صرحت لوسائل الإعلام أنه يتدخل فيما لاعينه برغم كنت أقصد وقتها أن هذا المصطلح صحفي لا أكثر.

وأضاف زيزو في تصريحات لبرنامج «مع شوبير» في ساعة مبكرة من اليوم الأحد :«تقدمت باستقالتي من منصبي بسبب تقليص صلاحياتي، كما كنت أرفض تدخل أعضاء مجلس الإدارة في قطاع الكرة بالنادي».

وعن أسباب استقالته من منصبه : «قررت الرد على مجلس إدارة الأهلي بعد ثلاث شهور من الصمت، أنا كنت صادق مع محمود طاهر بدرجة كبيرة جدًا»”.

وأكمل :”عندما كنت مديرًا للكرة في الأهلي عام 1983 وقتها صالح سليم كان غاضب من اللاعب وعنفهم بشدة ليطلب منّي بعقد جلسة مع اللاعبين وقتها كان الفريق سيواجه الاتحاد السكندري بالدوري بعد أيام”.

وواصل تصريحاته قائلا : «شعرت بأنه لا دور لي، باختصار شديد وحتى الأن، هناك ادارة موازية تدير قطاع كرة القدم في الأهلي من خارج النادي».

واستمر  : «على سبيل المثال، عندما اكون مسؤولا عن قطاع الكرة، يجب ان يكون لدي علم بالتعاقدات مع اللاعبين او تحديد اسماء الراحلين، اقول بعلمي وليس بأمري وهذا فرق»”.

واستطرد : «طالبت من صالح سليم بعدم عقد جلسة خلال هذه الفترة من أجل تركيز اللاعبين ليرد دون تفكير انت مدير الكرة ولا أستطيع التدخل في عملك».

جدير بالذكر أن عبد العزيز عبد الشافي عمل تحت ولاية محمود طاهر مديرًا فنيًا مؤقتًا بالفريق الأحمر في مناسبتين خلال الموسم الماضي .

واستطاع من خلالها التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك بالإضافة إلى فوزه مجددًا على الفريق الأبيض في ختام الدور الأول في مباراة تسببت بإقالة ميدو وحازم إمام من جهاز الكرة.

 

المصدر 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى