ثقافة و فن

زينة تكشف تفاصيل جديدة لأول مرة عن زواجها من أحمد عز

 

زينة وأحمد عز

كتب | أحمد الدويري

تصدرت الفنانة زينة التريند خلال الفترة الماضية، وذلك بعد حديثها مع عمرو أديب عن أحمد عز.

حيث روت  زينة، تفاصيل قصة ارتباطها وزواجها من الفنان أحمد عز، وتطرقت للقضايا المتداولة بينهما في أول حديث مطول لها منذ 2012.

وقالت زينة، خلال لقائها في حلقة الأحد، من برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، إنها تزوجت عز، زواجًا عرفيًا يوم 15 يونيو 2012، في حفل أقيم بمنزل شقيقتها وبحضور أسرتها ومجموعة من أصدقائهما، وذلك بعد قصة حب دامت لعشر سنوات.

وأشارت إلى أنهما قررا السفر بعد ذلك إلى أمريكا، وذلك لتسجيل زواجهما في القنصلية المصرية هناك، حتى يصبح زواجهما مدنيًا، إلا أنه طلب منها أن يذهب لتسجيله بمفرده دون اصطحابها معه تجنبًا لإثارة الشُبهات.
أضافت، أنها كانت تنفذ كل أوامره، حتى أنها رفضت قبول بعض الأعمال الفنية تلبية طلبه، لكنها لم تستطع أن توافقه على قرار الاعتزال، معلقة: مكنتش مالية إيدي.

في نفس السياق، أكدت أنهما عادا سويًا إلى مصر بدون أن تسأله عن وثيقة الزواج، لأنها كانت على علم بأنها تستغرق بعض الوقت لصدورها، مؤكدة على أنهما أقاما سويًا لمدة عامًا كاملا في منزل واحد، ويستقبلان الضيوف، باعتبارهما زوجين عاديين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى