ثقافة و فن

زينة تنشر صورة لمعجبة تدعو على أحمد عز من الحرم

زينه واحمد عز

دائما ما يتفاجأ النجوم والفنانون بردود أفعال محبيهم، والتي تكون في بعض الأحيان غير منطقية، ولكنها تؤكد حب المعجبين للنجوم.

هذه المرة تلقت الممثلة الشابة زينة صورة من إحدى معجباتها، أثرت في زينة ودفعتها لنشرها والتعليق عليها.

ونشرت زينة الصورة عبر حسابها على Instagram، والتي تظهر فيها يد إحدى معجباتها وهي تمسك بلافتة، كتبت عليها عبارات تؤيد بها زينة وتساندها، وتدعو فيها على الفنان أحمد عز.

وعلقت زينة على الصورة قائلة: “الصورة دي جاتلي من فانز وأثرت فيا أوي، معقولة ممكن معجبين يفتكروا فنانة بيحبوها في مكان من هيبته وعظمته الواحد ممكن ينسي اسمه، ربنا ما يحرمني من اللي كتبت الصورة ولا منكم ومن كرم أخلاقكم وحبكم”.

capture-20150411-140340

على الجانب الآخر، أثارت زينة أخيرا فضول جمهورها بنشرها لصورة تجمعها بالإعلامية وفاء الكيلاني، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، على أمل أن جمهورها فهم ما هي مفاجأتهما. (شاهد الصورة)

أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما “عز الدين” و”زين الدين” ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

ومن المنتظر أن ينظق في الحكم بهذه القضية في 21 مايو المقبل.

من ناحية أخرى، أظهرت سارة درويش، محامية عز، لبرنامج “ET بالعربي” وثيقة سفر توأم زينة “عز الدين” و”زين الدين” عند وصولها بهما إلى مصر عائدين من الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لم تدرج فيها اسم والدهما.

ووجهت سارة درويش الحديث لزينة: “أنتِ من أخطأتِ وأجرمتِ في حق أطفالك، وأنتِ تحاولين إثبات نسب من دون زواج، وأطفال الزنا لا يُنسبون”.

 

  المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى