الأحد 16 محرم 1441 الموافق 15 سبتمبر 2019
الرئيسية » علوم و تكنولوجيا » سامسونج تطلق جالاكسي نوتII الجيل الجديد من هواتفها الذكية في مصر

سامسونج تطلق جالاكسي نوتII الجيل الجديد من هواتفها الذكية في مصر

كشفت سامسونج في احتفال كبير أقامته هذا الأسبوع بالقاهرة عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة هواتف جالاكسي الذكية، حيث أعلنت الشركة رسمياً عن إطلاق هاتفها الجديد جالاكسي نوت II، بعد النجاح الكبير الذي حققه جالاكسي نوت I.

يقدم نوت II أحدث تكنولوجيا متطورة في شكله ومحتواه، بما يتيح للمستخدم التعبير عن نفسه واضفاء سماته الشخصية على هاتفه، وتعليقا على إطلاق هاتف جالاكسي نوت II في السوق المصرية، يقول السيد/ دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر “إن سامسونج جالاكسي نوت II ينطلق بالتكنولوجيا والإبداع إلى آفاق جديدة، حيث يعد هذا الهاتف الجديد هو التطور الطبيعي لسلسلة هواتف جالاكسي نوت. في نفس الوقت، يعد سوق الأجهزة المحمولة في مصر من أكثر الأسواق تطورا وتنافسية في سوق الالكترونيات على المستوى المحلي، وهو ما يجعل المستهلك يتوقع دائما أن تطرح سامسونج أحدث تكنولوجيا في هذا المجال بأعلى مستويات الإبداع.”

يعمل هاتف جالاكسي نوت II بأحدث إصدرات نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم Jellybean 4.1، حيث يمنح المستخدم أقوى أداء بين كل الهواتف الذكية في السوق، من خلال شاشة فائق الوضوح Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة (140.9 مللي). ولتحسين تجربة الاستخدام وجعلها أكثر سهولة، يتمتع نوت II بقلم S Pen جديد أطول وأكثر سُمكا وأسهل في التحكم من أجل استخدام أكثر راحة في الكتابة والرسم.

ولإرضاء إحساس الفنان بداخلك، يقدم الهاتف الجديدة خاصية Easy Clip التي تتيح للمستخدم تحديد مساحة محددة في أي لقطة على الشاشة وحفظها ضمن ملفات الهاتف. ومن أحدث خصائص الجهاز الجديد، خاصية Idea Visualizer، حيث يمكن للجهاز التعرف على الصور والملفات المختلفة والمحفوظة على S نوت بمجرد كتابة اسم الملف الذي تبحث عنه بخط اليد على الشاشة.

وبالإضافة لذلك، يمنح جالاكسي نوت II العديد من الخصائص الأخرى، ومنها تكنولوجيا Air View التي تتيح تحريك قلم S Pen دون لمس الشاشة فوق أي رسالة الكترونية أو ملفات صور أو مقاطع فيديو. إن هذه الخاصية الفريدة تعني اجراء عملية البحث بشكل أسرع، والحصول على كل المعلومات التي يريدها المستخدم بنظرة واحدة ودون الحاجة للتنقل بين الصفحات على الشاشة، أضف إلى ذلك خاصية Popup نوت التي تعتمد على تكنولوجيا Popup Play التي طُرحت للمرة الأولى على هواتف جالاكسي نوت. وبفضل تلك الخاصية، يمكن للمستخدم فتح برنامج S نوت مباشرة من خلال نافذة فورية تظهر على أي مكان بالشاشة، بما يتيح القاء نظرة سريعة على البرنامج عند الحاجة لذلك.

ومنذ إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي نوت، تعمل سامسونج على تطوير مزايا وخصائص تلك العائلة، بهدف اثراء وتحسين تجربة المستخدم. وفي مايو 2012، طرحت سامسونج برنامج “Premium Suite” الذي يعد برنامج متخصص في تطوير تجربة المستهلك. فمع تحديث إصدار Ice Cream Sandwich، قامت سامسونج بإضافة خصائص ومزايا تكنولوجية جديدة لهواتفها مثل خاصيتي Shape Match و Formula Match التي تمنح المستخدم إمكانيات كبيرة في تنظيم الأفكار والتعبير عنها على المستويين العملي والشخصي. ومع طرح سامسونج لهاتفها الجديد جالاكسي نوت II، تتوقع الشركة العالمية مواصلة احتفاظها بالمرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية في مصر.

المصدر : الموجز