علوم و تكنولوجياأخبار العالم

سامسونج تعقد شراكة جديدة مع تطبيق نبض الإخباري الأكبر في المنطقة العربية

تطبيق-نبض

عقدت شركة سامسونج اتفاقية تعاون مع تطبيق نبض المعروف بكونه الرائد في المنطقة العربية وأكبر مجمّع محتوى عربي في العالم، والمختص بتقديم المحتوى من المواقع المتنوعة والمختلفة لمستخدمي أجهزة سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر المنصات المتعددة والهواتف الذكية المحمولة، وسيتاح ذلك من قبل سامسونج من خلال «Samsung Daily» و «Samsung Internet».

أتاحت شركة سامسونج لمستخدمي أجهزتها الذكية التي تدعم اللغة العربية الاستمتاع الآن بأهم الأخبار والمحتوى العربي المرشح بواسطة محرك «نبض» الذكي الذي يعتمد على تحليل البيانات والذكاء المجتمعي الذي تم الحصول عليه من قِبل الجمهور العربي الهائل في أنحاء العالم.

يمكّن تطبيق «نبض» مستخدمي أجهزة سامسونج المحمولة من تصفح المحتوى الأحدث والأكثر شيوعًا، بفئاته المختلفة كالأخبار المحلية والعالمية والرياضية والصحية والطبخ وريادة الأعمال ونمط الحياة والسيارات وكذلك التكنولوجيا.

تتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية بين «نبض» وشركة سامسونج مع مهمة «نبض» لمساعدة القراء العرب – أينما كانوا – أن يبقوا على اطلاع دائم بالمحتوى الذي يهمهم، من خلال وسائل الإعلام الموثوقة، وسيؤدي هذا إلى زيادة جمهور «نبض» الضخم بشكل أكبر، والوصول إلى المزيد من القراء العرب وتزويدهم بالأخبار والمحتويات الأكثر تفاعلية.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي و«نبض» قد قاما بشراكة قوية مماثلة في وقت سابق من هذا الشهر، حيث يقدم «نبض» أخبارًا عربية متخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر «Huawei Assistant» و «Huawei Browser».

شهد «نبض» نموًا هائلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، متجاوزًا بدوره وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في توجيه حركة الناشرين المعتمدين، بينما حقق «نبض» خلال جائحة فيروس كورونا أو ما يعرف بـ«كوفيد 19» نموًا قياسيًا غير مسبوق، حيث وصل إلى أكثر من 25 مليون مستخدم وحقق 2.1 مليار مشاهدة للصفحة الواحدة شهريًا.

اعتبر القراء «نبض» منصة المحتوى العربي الموثوق المتواجد به مصادر مختلفة في مكان واحد، كما ستعزز هذه الشراكة الاستراتيجية من التزام «نبض» بدعم شركائها وناشريها باستمرار من خلال تمكينهم من الوصول إلى جماهير جديدة وزيادة وصولهم إلى منصات مختلفة.

ما هو تطبيق نبض؟

تطبيق «نبض» هو مجمع أخبار عربي متخصص، يمكّن المستخدمين في جميع أنحاء العالم من البقاء على اطلاع دائم بآخر التطورات في مواضيعهم المفضلة أثناء تنقلهم، ويصل «نبض» اليوم إلى أكثر من 25 مليون مستخدم، ويحقق أكثر من 2 مليار مشاهدة للصفحة الواحدة شهريًا، مما يجعله أكبر تطبيق عربي على مستوى العالم، وهو متاح حاليًا لأجهزة iPhone وiPad وAndroid، وكذلك عبر متصفح الويب Nabd.com 

زر الذهاب إلى الأعلى