ثقافة و فن

سامو زين يرد على فنان سخر من دور «عبده الفتوة» ويصفه بالأهطل والأراجوز

 

 

يتابع الفنان سامو زين ردود الفعل على مسلسله الجديد “طعم الحياة” والقصص التي تعرض من خلاله وكيف يعلق الجمهور عليها.

وبعد أن عبر عن فرحته لنجاح قصة “الفتوة” والتي قدم فيها شخصية “عبده الفتوة” في حارة شعبية وظهر بشكل جديد ومختلف عليه، رد سامو على بعض التعليقات السلبية التي جاءت له .

وكان سامو زين يتقبل السخرية على الشخصية والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل وكان يرد بالسخرية من نفسه أيضا، ولكن عندما وصل الأمر إلى فنان أخر يسخر منه، قام بالرد عليه.

وعبر حسابه في موقع Twitter كتب سامو زين تغريدة موجها كلامه لفنان ما دون أن يكتب اسمه قال فيها:

“في أهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاتة مليم لسة شايف التويتة بتاعته أحب اقول له أنت أهبل يلا تتكلم عن أستاذك خليك بالبزازة بتاعتك مجنونة”.

وربط الجمهور بين كلام سامو زين وتغريدة كتبها الفنان محمود العسيلي وأكدوا أن سامو يقصد الرد على العسيلي بكلامه هذا.

وكان العسيلي قد كتب أيضا دون الإشارة إلى اسم المطرب الذي يود توجيه الكلام له، أنه يتمنى أن يكتب عن مغني يظهر في دور بلطجي.

ويضمّ مسلسل “طعم الحياة” عددا كبيرا من الفنانين، والذي يعتبر عودة لسامو زين في التمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم “90 دقيقة”.

ويشارك في بطولة مسلسل “طعم الحياة” كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

 

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى