أخبار مصرسلايد

سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس الأهلي

سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي
سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي


سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي
.. قضت محكمة مدني شمال الجيزة، بالحجز على ممتلكات اللاعب “محمد الشناوي”

وذلك نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح “وليد عبد الهادي” وكيل أعمال الشناوي السابق.

سبب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي

وكشف “وليد عبد الهادي” أنه كان وكيل أعمال الشناوي وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016، وأنه وقع عقد مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه

وبناءًا على ذلك يحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10% أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

وتابع عبد الهادي قائلًا:

“حصلت على حكم بأحقيتي في الحصول على مليون و650 ألف، وتم دفع التكاليف اللازمة لتنفيذ الحكم، وبالفعل انتقل المحضر إلى فيلا الشناوي بالتجمع الخامس للحجز على ممتلكاته الخاصة تنفيذًا للحكم الصادر من القضاء لصالحي”

محمد الشناوي حارس الأهلي

من جهته، أوضح “محمد واصل” محامي اللاعب محمد الشناوي حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني، أنه ليس هناك حكمًا نهائيًا بالحجز على أي شيء يخص موكله.

وقال واصل: “الحكم الذي يتردد ليس نهائيًا.. وققد قمنا بإيداع المبلغ المستحق على الشناوي لدى المحكمة ونسير في كافة الإجراءات”

وأضاف: ” نحترم أحكام القضاء ونثق بنزاهته ونسير طبقًا لإجرائته.. كما نحتفظ بحقوقنا في اتخاذ ما يلزم تجاه ما نتعرض له من تشهير”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى