الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 الموافق 14 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » سبب قيد عبدالله جمعة لاعب الزمالك في قائمة الأهلي الأفريقية

سبب قيد عبدالله جمعة لاعب الزمالك في قائمة الأهلي الأفريقية

 

عبدالله جمعة

عبدالله جمعة

كتب | أحمد الدويري

في مفاجأة من العيار الثقيل،قام أن الجهاز الإداري لفريق النادي الأهلي قيّد اللاعب عبد الله جمعة عن طريق الخطأ في قائمة الإفريقية؛ بدلا من شقيقه صالح جمعة، يوم 31 من الشهر المنصرم.

وقال إن اتحاد الكرة، أكد أن النادي الأهلي قيد اللاعب عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك في قائمته الإفريقية بالخطأ؛ بدلا من شقيقه صالح جمعة.

وأضاف أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، تواصل مع مدير شئون اللاعبين بالجبلاية وليد العطار؛ لإصلاح الخطأ الذي وقع في قيد اللاعب بدلا من شقيقه، ونجح في تعديل الخطأ.

اقرأ أيضًا ستاد القاهرة يعلن استضافة مباريات الأهلي والزمالك

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تعاقُد الأهلي، رسميًا، مع هيئة إستاد القاهرة، لاستضافة مباريات الأهلي المحلية والأفريقية، خلال الفترة القادمة.

وقال مرجان، إن النادي حصل على موافقة إستاد القاهرة، منذ فترة، في إطار تعاون الهيئة ورغبتها في مساندة الأندية المصرية، بما يتماشى مع الروح الجديدة في الملاعب المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم الأمم الأفريقية، وكذلك، الحضور الجماهيري الذي جاء بشكل منظمٍ وآمن للغاية.

وأضاف أنه بعد الحصول على موافقة هيئة إستاد القاهرة، والعرض على مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، تم التعاقد الرسمي من جانب النادي، والذي يقضي باستضافة الإستاد لمباريات الأهلي في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا

وأكد المدير التنفيذي للأهلي على تمنياته بأن تكون كافة الأمور جاهزة بعد الانتهاء من الصيانة الصيفية لإستاد القاهرة، وأن تكون مباريات الأهلي باكورة التظاهرات الرياضية على هذا الملعب التاريخي، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي باتت تحظى به الرياضة المصرية من مؤسسات الدولة.

وأشار مرجان، إلى تقدير مجلس إدارة الأهلي لهيئة الأستاد، والتي أبدت تعاونًا كبيرًا، لاستضافة مباريات الأهلي، منذ أن جرى مخاطبتها في هذا الشأن.

يستضيف إستاد القاهرة الدولي مباريات الزمالك المحلية والأفريقية خلال الموسم الكروي الحالي.

وتلقت إدارة الزمالك خطابا من اللواء أركان حرب على درويش المدير التنفيذي لهيئة إستاد القاهرة الدولى، باستضافة مواجهات الزمالك المحلية والأفريقية خلال الموسم الحالي.

ووجه رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء أركان حرب على درويش المدير التنفيذي لهيئة إستاد القاهرة.

وكانت إدارة الزمالك قد طالبت خوض الفريق لقاءاته الموسم الجديد على إستاد القاهرةK بعد افتتاحه في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك