أخبار الرياضة

سر احتفاظ الخطيب بميدالية أثناء تتويج الترجى

سر احتفاظ الخطيب بميدالية أثناء تتويج الترجى
محمود الخطيب

أكد عبدالمنعم شطة، المدير الفني الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف أن اتهام محمد الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإخفاء ميدالية في جيبه أثناء تتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا هو أمر مضحك.

وأضاف في تصريحات، أن كل فريق يكون له عدد من الميداليات تشتمل على الأساسيين والبدلاء والمصابين والجهاز الفني والإداري، وإذا زاد عدد الميداليات عن عدد اللاعبين المتسلمين، يتم تسليم باقي الميداليات لإداري الفريق للاحتفاظ بها وإرجعاها للإدارة.

وأضاف: أمر مضحك اتهام الخطيب بسرقة ميدالية أثناء التتويج، رئيس الأهلي كان يقف لتسليم الميداليات للاعبين، والأمر يتكرر العديد من المرات في كثير من مراسم التتويج، بعد انتهاء صف اللاعبين وفي الوقت نفسه ما زال يتبق ميداليات مع رئيس النادي فيحتفظ بها معه لحين تسليمها لإداري الفريق، كل فريق محدد له عدد ميداليات معين سواء البطل أو الوصيف.

وأوضح شطة أن الأهلي سجل محضرا بواقعة اعتداء جماهير الترجي على حافلته، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الترجي، وسلمه للترجي، وبما إن الواقعة بعيدة عن ملعب المباراة قد تكون العقوبة مالية فقط على الترجي.

يذكر أن الترجي قد فاز على الأهلي 3- 0 في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى