ثقافة و فنسلايد

خوفت من اللي هيحصلي.. سر ارتداء سهير البابلي للحجاب ودور الشيخ الشعراوي (فيديو)

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب
سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب.. رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة الكبيرة سهير البابلي ، عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض

وهناك العديد من المواقف التي يتذكرها جمهورها لها بمحبة واحترام، من بينها ارتداءها الحجاب.

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

تحدثت الراحلة سهير البابلي في ظهور لها على التليفزيون، مع برنامج ” 100 سؤال ” عن قرارا ارتدائها للحجاب، قائلة: “خوفت من اللي هيحصلي بعد كده، وإن كل حاجة هنتحاسب عليها”

وأكدت سهير البابلي، على أنها قامت بسؤال الشيخ “محمد متولي الشعراوي” عن عدم ارتدائها الحجاب، فأجابها بأنه “حرام شرعًا” فقامت بارتدائه على الفور.

وتابعت الراحلة أن نجلتها “نفين” كان لها عامل كبير في ارتدائها الحجاب، موضحة أن نجلتها كانت ترتدي الحجاب من صغرها فخجلت من نفسها أن تكون نجلتها ملمة بالدين عنها.

اقرأ أيضًا: رددت كلمة واحدة 10 مرات.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب
سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

سهير البابلي

كانت قد رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها للمستشفى.

لتعلن أسرتها خبر وفاتها، فيما كشف الدكتور “أشرف زكي” نقيب الممثلين، مكان وموعد جنازة سهير البابلي ، بعد صلاة ظهر غد الإثنين من مسجد 6 أكتوبر

وولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور في محافظة دمياط

ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، حيث كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

ظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكر، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت

وهو الأمر الذي كانت ترفضه والدتها، على الرغم من تشجيع والدها لموهبتها، الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة، حيث أنها كانت تجيد تقليد الممثلين

ولسهير البابلي رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير، كما أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة حيث تركت أثرًا ملموسًا في قلوب كل محبيها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى